Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » إفتتاحية الموقع » زلة موازين وأمل المطبعين

زلة موازين وأمل المطبعين

ما زال المسؤولون في بلادنا – نظاما وحكومة – مصرين على الرقص على جراحنا بتثبيت جريمة موازين، مأملين أن يتطبع هذا الشعب الأبي مع الفساد الجلي، بعدما سكت عن فساد العفاريت، وثمة سؤال يطرح نفسه، على كل شريف – ونحسن الظن – ساقته الأقدار إلى كرسي المسؤولية خطأ أو استخفافا، ما هي حسنات موازين اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا، حتى ندافع عن جرمها ونبرر جحيمها؟ أليس من العقل أن نستثمر أموال الشعب المهدرة في إيجاد وظائف للمعطلين الذين لا يغادرون ساحة مجلسهم البرلمان الموقر؟ أو نشيد مدارس جديدة لنخفف من تكديس فلذات أكبادنا في أقسام ناهزت الستين تلميذا في الفصل؟ أو …

ألستم بهذه المشاريع الحالقة للقيم والأخلاق تمسخون شعبا أبيا أعطى الأمم دروسا في الإباء والشرف؟ عن أي ثقافة تتحدثون معشر المهرولين وقد ملأتم عواصمنا خزيا وعارا وذلا؟ أما سمعتم قول الله عز وجل: ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة ) أم حتى هذه الآية نسخت بمسخكم، كما نسخ حكم مصافحة النساء؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*