Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » إفتتاحية الموقع » أزيلال أون لاين : الكلمة للقراء

أزيلال أون لاين : الكلمة للقراء

ذ.جمال اسكى : تأسست بوابة “أزيلال أون” لاين كشجرة أولى تم غرسها ضمن” بوابات الأغلبية الصامتة” التي يقارب عددها العشرين اليوم، من أجل توفير منبر حر للتفكير والتعبير بصوت مرتفع عن هموم وقضايا وطموحات وتطلعات ساكنة إقليم أزيلال الحبيب.

و قد أثمرت تلكم الشجرة ثمارا طيبة زكية على مر السنوات. فقد فضحت ” أزيلال أون لاين” الكثير من ملفات الفساد و ساندت العديد من المظلومين بالقلم الحر وقول كلمة الحق… كما تخرج من مدرستها الإعلامية جيلا من المراسلين والكتاب الشباب، الذين كسروا حاجز الخوف و نقلوا معاناة دواويرهم بالصوت والصورة والكلمة.

نقف اليوم، بعد تلك السنوات من العطاء و الإنجاز، لتقييم التجربة و إعادة قراءة المسار من أجل تقوية الجوانب الإيجابية وتجاوز الأخطاء والعثرات وتصحيح الإختلالات وتقويم الإنحرافات… و إيمانا منا بأن المؤهل الوحيد لإعطاء وجهة نظر أكثر حيادية و موضوعية حول مسيرة البوابة وانجازاتها، هو أنت أيها القارئ العزيز و أنت أيتها القارئة الكريمة.

ونظرا لأننا مقبلون ، بحول الله، على إحداث تغييرات و إصلاحات و تصحيحات على شكل ومضمون البوابة استجابة لمطلب التجديد و التحديث الذي أصبح ملازما للحقل الإعلامي عموما و الإعلام الإلكتروني خصوصا، فإننا نتوجه إليكم قرائنا الأعزاء من أجل مشاركتنا أفكاركم و أرائكم وانتقاداتكم ومقترحاتكم وكل ما من شأنه أن يرفع من أداء وجودة المواد والخدمات الإعلامية التي تقدمها البوابة.

إن تجويد وتحسين الأداء الإعلامي لبوابة إقليم أزيلال – أزيلال أون لاين لا يمكن أن يتم دون مشاركة فاعلة من كل طاقات وكفاءات وأبناء الإقليم الغيورين على تنمية و ازدهار و رقي أزيلال أرضا و إنسانا. فمهما نظرنا وخططنا، نحن المجموعة المحدودة عددا وعدة، لا نستطيع ولن نستطيع أن نرصد كل مكامن الضعف والخلل، وكذا تلبية كل الحاجيات الحقيقية و الأساسية لقرائنا الكرام.

نعطي لكم فرصة التعبير الحر المسؤول للنقد بدون قيد و الأهم من ذلك اقتراح الأفكار المبدعة و الأراء المبتكرة لكي تصبح بوابتنا منبرا إعلاميا يشرف كل أبناء إقليم أزيلال أولا، وكل المظلومين والمهمشين ثانيا. نشارككم في تقييم أداء البوابة رسالة وشكلا ومضمونا منذ تأسيسها و إلى اليوم، و نطلب منكم أن تزودونا بمقترحاتكم للتغييرات التي ترون أنها ضرورية لتألق بوابتكم.

ختاما، نتمنى أن تشاركونا بكثافة في إبداء الرأي والمقترح والنصيحة. فلا خير في قوم لا يتناصحون، ولا خير في قوم لا يقبلون النصيحة. نعدكم أن نأخذ أفكاركم و انتقاداتكم بعين الإعتبار و نستجيب لتطلعاتكم، قدر الإمكان. جميع جوانب و أقسام ومكونات البوابة قابلة للرأي و للنقاش. شكرا لكم على وفائكم ودمتم سندا لبوابة ” أزيلال أون لاين” بوابة ” الأغلبية الصامتة” لمحاربة الفساد والمفسدين…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*