Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » مواطنتان أمريكيتان تتعرضان لحادث بزاوية أحنصال أزيلال

مواطنتان أمريكيتان تتعرضان لحادث بزاوية أحنصال أزيلال

أزيلال: محمد طماوي

تعرضت مواطنتان أمريكيتان، يومه الثلاثاء 12 أبريل الجاري حوالي الساعة الثانية والنصف زوالا، إلى حادث إثر سقوط عرضي من شرفة أحد منازل الضيافة حين قصداها قصد الاستراحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة.سقطتا من علو يناهز الستة أمتار الشيء الذي نتج عنه رضوض في مختلف أنحاء جسديهما. وفور علمه بالحادث حل بعين المكان قائد المنطقة الذي عجل بنقلهما على وجه السرعة نحو المستشفى الإقليمي بأزيلال.

وفور حلولهما بالمستشفى كان هناك “صطاف طبي” متكون من أطباء اختصاصيين وممرضين واختصاصي في الاشعة. وبعد خضوعهما للفحص بالأشعة تبين أن إحداهما مصابة على مستوى العمود الفقري، وقد ثم الاحتفاظ بها تحت المراقبة الطبية بقسم الجراحة، بينما صديقتها، إصابتها خفيفة، وغادرت المستشفى.

وقد قام الكاتب العام للعمالة والمندوب الإقليمي للصحة وديوان العامل بزيارة إلى المستشفى للوقوف عن كثب على الحالة الصحية للسائحتين. للإشارة فهما قدمتا إلى زاوية أحنصال في إطار منظمة أمريكية بشراكة مع جمعية محلية للقيام بأنشطة لفائدة أطفال المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*