Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » أزيلال: الشرطة القضائية تضع حدا لسارق محلات الدجاج ومقر البلدية

أزيلال: الشرطة القضائية تضع حدا لسارق محلات الدجاج ومقر البلدية

محمد طماوي : تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية من إيقاف المدعو”أم. بل”ليلة يوم 31 مارس الجاري بعد أن ضبط متلبسا بتسلق محل مخصص لبيع الدجاج، الكائن ببين البروج، بغية السرقة إذ أن المحل المذكور كان موضوع سطو بواسطة التسلق والكسر قبل يومين من التوقيف هو ومحل آخر يزاول نقس النشاط التجاري الشيء الذي دفع بعناصر الفرقة من تكثيف المراقبة على المنطقة ليتم ضبط السارق متلبسا لما عاود الكرة واتجه نحو مغارة “علي بابا” لجلب بعض النقود للمرة الثانية لكن هذه المرة لم تسلم الجرة ووقع في شباك الشرطة.للتذكير فعملية التوقيف لم تكن سهلة إذ تمت، بعد مطاردة ضارية ، دامت زهاء ساعات.

فبعد عملية التوقيف تم وضع الجاني، الذي لم يجد بدا من الاعتراف،تحت تدابير الحراسة النظرية وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة في شخص السيد الوكيل العام باستئنافية بني ملال الذي أمر بإيداعه السجن المحلي في انتظار عرضه على هيئة الحكم لتقول العدالة كلمتها الأخيرة.

للإشارة فقد ضبط في حوزته خاتم لتصحيح الإمضاءات تمت سرقته من مقر البلدية مؤخرا.فالجاني غادر مؤخرا أسوار السجن (في الأسبوعين الأخيرة)ليقوم بثلاث عمليات متتابعة بعد حلوله بمدينة أزيلال.وصوله إلى المدينة خلف استياء عارما لدى النساء والفتيات نظرا لمضايقاته الكثيرة.

وقد خلف اعتقال الضنين ارتياحا كبيرا لدى الساكنة وخصوصا الفتيات والسيدات، الذين، دأب على الاعتداء عليهن باستمرار، إما بمحاولة السرقة عن طريق النشل إما بمحاولة استدراجهن لممارسة شهواته الشاذة إذ أن مسلسل الاعتداءات كان مستمرا وآخر مرة قام بصفع فتاة ببين البروج حين قامت بمقاومته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*