Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » واويزغت : طفلة قاصر تتعرض للتحرش الجنسي والجاني أمام العدالة بأزيلال

واويزغت : طفلة قاصر تتعرض للتحرش الجنسي والجاني أمام العدالة بأزيلال

أزيلال – محمد طماوي :

تقدمت سيدة تنحدر من دوار اعمومن دائرة واويزغت بشكاية إلى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأزيلال (حصلت الجريدة على نسخة منها )مفادها أن المدعو “م.اب” البالغ من العمر28 سنة والساكن بنفس الدوار تمادى في التحرش بابنتها القاصر إذ أنه يعترض سبيلها،على الدوام ، وهي في طريقها إلى المدرسة ويطالبها بمرافقته إلى الخلاء لإشباع نزواته الوحشية.وفي آخر مرة قام بالتهجم عليها حيث قام بنزع غطاء رأسها وسلبها هاتفها النقال.وعاود الكرة في ليلة نفس اليوم إذ قام برشق المنزل بالحجارة مطالبا الأم بتمكينه من ابنتها القاصر وتوعدها بالقتل إذا لم تلبي طلبه.

القاصر ،التي ضاقت درعا من هذه الاستفزازات، توقفت عن الدراسة خوفا على حياتها وشرفها بحيث أن الحادث أثر سلبا على حياتها وعلى مشوارها الدراسي.

للإشارة فقد تم اعتقال المشتبه به وتمت إحالته عل النيابة العامة في شخص السيد وكيل الملك الذي أمر بإيداعه السجن المحلي في انتظار عرضه على هيئة الحكم لينال جزاؤه.

لا تعليقات

  1. اولا وقبل كل شيء الله ياخد فيك الحق ايها المجرم,يجب على الناس جميعا ان نتعاون فيما بينهم لردع مثل هذه الكلاب الضلا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*