Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » حفل بالمحكمة الابتدائية بأزيلال بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

حفل بالمحكمة الابتدائية بأزيلال بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

أزيلال – محمد طماوي :

نظم المكتب المحلي لودا دية موظفي العدل بشراكة مع جمعية المحامين الشباب بهيئة بني ملال بالمحكمة الابتدائية بأزيلال حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تم خلاله تكريم كل من السيدات نجاة حوسني منتدبة قضائية برئاسة المحكمة الابتدائية وفطومة بوتزليت كاتبة الضبط بكتابة النيابة العامة بنفس المحكمة والأستاذة زهرة أعباس محامية بهيئة بني ملال.

وخلال الحفل، تناول الكلمة كل من السيد هشام حيسي ،عن ودادية موظفي العدل،شكر فيها الحضور وهنأ المرأة العدلية بهذه المناسبة مضيفا أن الحضور النسوي أصبح بارزا بوزارة العدل والحريات من خلال الاحصاءيات سواء في عدد الموظفات أو القاضيات وكذا في باقي المهن القضائية الذي أصبح في تزايد سنة بعد سنة. ومن جهته أوضح الأستاذ.عبد اللطيف أيت الحاج ،عن جمعية المحامين الشباب بهيئة بني ملال، أن المرأة هي نصف المجتمع بل هي المجتمع باعتبارها تلعب أدوارا متعددة فهي الأم والأخت والزوجة والزميلة في العمل وأن المرأة العدلية أصبحت تشكل نواة منظومة العدالة كما هنئ الأستاذة زهرة أعباس وكذا الأستاذة زوبيدة قافو التي التحقت مؤخرا بمهنة المحاماة.

بعد ذلك أعطيت الكلمة للسيد ادريس باقس رئيس مصلحة كتابة الضبط الذي تقدم بشهادة شكر وعرفان لموظفات المحكمة الابتدائية بأزيلال وخص بالذكر الموظفات المحتفى بهن اعترافا لما يسدونه من جهد في سبيل تطوير الخدمة القضائية بالمحكمة. وفي الأخير أعطيت الكلمة للموظفات اللاتي عبرن عن فرحهن وسرورهن لمثل هذه المبادرات التي تبعث في نفوس المرأة العدلية الأمل وتدفعها لبذل المزيد من الجهد لخدمة الصالح العام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*