Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » بالصور : العثور على سيارة مسروقة مجهولة الهوية بقعر القناة المائية بأفورار

بالصور : العثور على سيارة مسروقة مجهولة الهوية بقعر القناة المائية بأفورار

محمد كسوة: تم العثور بعد زوال اليوم الأربعاء 2 مارس 2016 على سيارة مجهولة الهوية بقعر القناة المائية ( GM ) المتجهة من أفورار نحو أولاد امبارك في المقطع المقابل للحوض المائي الخاص بتوليد الطاقة الكهربائية عن طريق الضخ الكائن بدوار ورلاغ .

السيارة من نوع فولكزفاكن جولف 4zebra ديزيل ، زرقاء اللون منزوعة الصفائح ومكسرة الزجاج الأمامي ، يرجح أنها مسروقة وتم التخلص منها في القناة المائية .

الحدث استنفر فور إشعارهم رجال الدرك الملكي بأفورار وقائد قيادة أفورار الذين حلوا بعين المكان مصحوبين بشاحنة الإغاثة (ديباناج) التي قامت بإخراج السيارة ونقلها صوب مقر الدرك الملكي بأفورار لإخضاعها لخبرة الشرطة العلمية التي تم الإتصال بها لهذه الغاية.

هذا ، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن صاحب السيارة من خلال رقم هيكل السيارة (الشاصيه ) بتعاون مع مصالح وزارة النقل والتجهيز .

وجدير بالذكر أن بعض من التقاهم الموقع بعين المكان ، أكدوا أن السيارة سقطت في القناة المائية منذ ليلة البارحة ورغم مرور الكثير من الناس بالطريق المجاورة للقناة خلال هذا الصباح لم يتم إشعار السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي للأسف الشديد كنوع من التعاون في هذا المجال ، بل أكثر من ذلك يتواجد مركز لحراسة الحوض المائي (garita) مقابل تماما لمكان سقوط السيارة يتناوب عليه مجموعة من الجنود المكلفين بحراسة المكان ويستحيل عدم رؤيتهم لأضواء السيارة أو سماعهم لدوي اصطدامها بقعر القناة ، ومع ذلك لم يتم الإخبار أو الإشعار بالأمر ، بل أكثر من ذلك تعرضت السيارة لسرقة بعض محتوياتها وتكسير واجهتها الزجاجية الأمامية ، حيث تظهر آثار الأقدام فوق ظهر السيارة والجزي الأمامي منها ، وتم نزع المسجلة منها ثم رميها بعد ذلك في القناة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*