Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » طلب مساعدة » أزيلال : طلب مساعدة

أزيلال : طلب مساعدة

طلب مساعدة

يعاني الطفل يوسف مومن البالغ من العمر حوالي سنتين وبضعة أشهر من مرض مزمن الم به منذ ولادته يكون اشد خطورة أن تعلق بنبضات القلب ، فالطفل ولد بعرق أيمن رابط بين القلب والرئة مغلق لايسمح بعملية تبادل الدم بين الرئة والقلب مما ترك الصغير يوسف لا يمشي ولا يتكلم واقرأنه يلعبون .

وفي هدا الصدد أجرى والده لحسن مومن فحوصات طبية لابنه العليل ، أسفرت على أن الابن أن أراد العيش والاستمرار في الحياة يجب إجراء عملية باهظة التكلفة بالنسبة للأب وليس بمقدوره تسديدها وتقدر ب 300.000 درهم . ويلتمس مساعدة المحسنين والمحسنات والله سبحانه وتعالى لا يضيع اجر المحسنين .

عنوان أب الطفل : مومن لحسن
حي الرشاد رقم الدار 110 مدينة ازيلال

الهاتف : 067/83/19/68

لا تعليقات

  1. نريد المزيد من التوضيح في الأمر.

  2. ايها الاخوة بالله ان هدا الضفل ينتضر منكم المساعدة لاجراء عملية جراحية باهضة الثمن شيئا ما حولي :30000,00 درهم وفي ؤتصريح لابيه انه سيمد ابنه لمن اراد علاجه بالمغرب او الخارج وله جزيل الشكر والله لايصيع اجر المحسنيين وفي حالة عدم اجراء هده العملية فان ابنه سيموت وسيودع هده الحياة وهو طفل صغير لكون ابوه فقير جدا

  3. بسم اللف الرحمن الرحيم
    المرجو الإتصال بالدكتورة ليلى زنيبر اخصائي امراضالقلب فهي تساعد في مثل هذه الحالات037672118 الرباط

  4. السلام عليكم ,انا سيدة عانيت من تاخير في الانجاب لمدة اربع سنوات وتابعت العلاج بالهرمونات بعد عام من الزواج لمدة عامين ونصف تقريبا بعدها ولله الحمد انجبت ابنتي الوحيدة دعاء لكنني اعاني الان من الاتار الجانبية للعلاج فاصبت بسمنة غريبة اصابت المنطقة الوسطى فقط في حين باقي الاعضاء سليمة المهم اصبت بداء السكري من النوع التاني نتيجة السمنة المفرطة والان تلزمني عمليتان ضروريتان و مكلفتان جدا" ولدي جميع الوتائق الطبية" لانقادي و استرجاع صحتي التي انا في امس الحاجة لها ان لم يكن لاجلي فلاجل ابنتي التي تحتاج اما الى جانبها ترعاها وتربيها وهي بكامل عافيتها وانا انادي اصحاب القلوب الرحيمة لمساعدتي ماديا من اجل اعادة البسمة لابنتي واسرتي واسال الله ان يجازيكم خير الجزاء جنة الخلد انشاء الله آمين 212667198973 douaamalika@hotmail.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*