Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوارات صحفية » أزيلال أون لاين تنفرد بحوار مع رئيس جماعة زاوية أحنصال أصغر رئيس جماعة على الصعيد الوطني

أزيلال أون لاين تنفرد بحوار مع رئيس جماعة زاوية أحنصال أصغر رئيس جماعة على الصعيد الوطني

محمد كسوة

انفردت جريدة أزيلال أون لاين بإجراء حوار مقتضب مع الشاب سعيد أتغلاست رئيس جماعة زاوية أحنصال برسم انتخابات الرابع من شتنبر الماضي ، وذلك بمسقط رأسه بزاوية أحنصال التي تبعد عن مدينة أزيلال ب حوالي 82 كيلومتر عبر أيت محمد ، حيث التضاريس الجبلية الصعبة التي تخفي وراءها مناظر طبيعية في غاية الجمال والبهاء .

الشاب سعيد من مواليد 13 غشت 1991 بزاوية أحنصال ، لم يسبق له أن انخرط في العمل الجمعوي ، حاصل على شهادة البكالوريا سنة 2010 ، مقاول ، اختار الترشح بلون حزب الأصالة والمعاصرة ، و حاز أصوات جميع أعضاء مجلس جماعة زاوية أحنصال السبعة عشر ( 17 ) في جلسة انتخاب الرئيس .

وعن سؤال أولوياته بجماعة زاوية أحنصال ، أجاب سعيد أتغلاست أنه سيركز في الدرجة الأولى على فك العزلة عن دواوير المنطقة التي تعرف في فصل الشتاء تساقطات ثلجية مهمة تعزلها عن العالم الخارجي مما يجعل حياة ساكنتها صعبة ، وفي المرتبة الثانية من أولوياته الاهتمام بقطاع التعليم والصحة وربط الدواوير المنسية بالكهرباء.

ووعد رئيس جماعة زاوية أحنصال بالاهتمام أوضاع الشباب بالمنطقة وإشراك جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة من أجل التعاون على إيجاد الحلول الناجعة لمختلف المشاكل والقضايا التي تعاني منها ساكنة المنطقة .

حاوره محمد كسوة بزاوية أحنصال يوم الأحد 11 أكتوبر 2015

لا تعليقات

  1. je te suit la bonne heure

  2. فقط ملاحظة توجيهية للاستاذ حول السن حيث ان الانيسة اكرام بوعبيد مزدادة في 20 غست 1994 رئيسة جماعة قروية باقليم بن سليمان هي الاصغر سنا . و نتمتنى التوفيق للجميع .

  3. وفقك الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*