Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » طلب مساعدة » إمشحن/ جماعة بني حسان: ضريرتان تنتظران من ينقذ حياتهما وتتساءلان عن حقهما في تعويضات الارامل ..؟؟؟

إمشحن/ جماعة بني حسان: ضريرتان تنتظران من ينقذ حياتهما وتتساءلان عن حقهما في تعويضات الارامل ..؟؟؟

“ايت بولي فاطمة “ضريرة و ارملة ذات الثمانين عاما ،وابنتها “بن شريفة حبيبة” تناهز حوالي 40 سنة ،لم تر النور منذ الولادة ،لم يعرفا شكل السماء ولا الضياء ولا القمر ،يتحدث الناس عن جمالهم لكنهما لم يريامنهم أثر ،يئنان في زاوية من منزلهما المتواضع ،ينتظران رحمة من السماء ،ومن يقدم لهما مساعدة ،كي يتمتعا بدورهما بحقهما في الحياة ،وذوق شهواتها وخيراتها .

ازدادت محنتهما بالتكفل بربيبها الذي يبلغ حوالي 36 سنة ،عاطل بدون عمل ولم يستطع بدوره ،البحث عن لقمة عيش زوجة أبيه وأخته.حيث سئم من هذه المعيشة ،خاصة وان ليس بيده حيلة لإنقاذ حياة زوجة أبيه ،التي تعاني من أمراض لم تجد الطبيب المداوي لها .

لهذا تتوجه العائلة نداء إلى المحسنين ودوي القلوب الرحيمة ،والى الجمعيات الخيرية ،التكفل بهما ،وان تنظر الى حالهما،ومساعدتهما بالتمتع بحقهما في الحياة .وان يستفيدا من الدعم الذي تقدمه الحكومة للأرامل ،خاصة وا ن وضعيتهما مزرية …والله لا يضيع أجر المحسنين .

ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

الاتصال بالعنوان الأتي:

بن شريفة حبيبة وايت بولي فاطمة

دوار إمشحن /جماعة بني حسان قيادة فم الجمعة /ازيلال

او الاتصال بالرقم :

0677229700

احمد ونناش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*