الرئيسية » بريد القراء » ما محل الحساد من الإعراب؟

ما محل الحساد من الإعراب؟


ما محل الحساد من الإعراب؟

الحساد أناس أفسدوا المواقع الإلكترونية بذمامتهم وألسنتهم الطويلة وتعاليقهم الهجينة، بأسئلتهم الكثيرة اللجوجة وبكتابتهم الغامضة التي لن يربحوا منها سوى الذل والعار وأجوبة محيرة للغاية، كالدمية الصغيرة التي نضعها بين أيادي الصبية من أجل التسلية. قبل قدومنا للنشروالكتابة بواسطة بوابة إلكترونية حسنة الأفكار، وتعيش بحس الصدق والنزاهة في الخبروتشجيع الأغلبية لسماع صوتهم المهضوم لذوي العفة والطهارة من المسؤولين في رقاب < عباد الله>، تتهاطل علينا أمطارغزيرة من القدف والتجريح قبل موعدها، لا لشيء إلا لخطنا التحريري الذي لايجامل أحدا، ولايقدم باقات الؤرود لأعياد ميلاد ناهبي المال العام، بل كل مقال منشوريأتي بالوفيرمن الحصائد اللامنتاهية كالدجاجة التي تعطي < الغلة في البيض، صباحا ومساء> ،ومنشوربسيط متواضع توضع له< البطاطس في حجم البطيخة>.

ماذا جنت البوابة من كتابتي؟
الجواب هو إيمان الطاقم التحريري بالنزاهة وتقوية الحصان حتي يصهل ويبدو قوي التفكير، وحل الألغاز من أجل تقويته على الركض وجر العربات
< أي مراسلين صحافيين شجعان في الرأي والكتابة، ولوعلى بساطتها>

مادا جنى الحساد من فلسفتهم المبهمة والقحطة؟
قالت البوابة: أقدفوالجبناء واحدا بعد الواحد داخل سلات المهملات،ولاتصنعوا صفوف من الحمالين الضعفاء، الذين يحملون أكياس من < التبركيك وتشكامت وتقرقيب الصطولة بدون فائدة> وأقدفوهم في البحرصفا واحدا ،< الإنسان عديم الكرامة، الموت أهون له>.
مزيدا من الأسئلة جاز لجام تفكيرها، بقوة ليقف حجر عثرة في تقدم وطننا الحبيب.

السماء بدأت تغيم،ونرجو من المنتقديين، أن يضعو مظلات على رؤوسهم من أجل وقاية الشعرمن التجاعيد.

صوت الاطلس
حسن انوار
.

لا تعليقات

  1. ما محل الحساد من الإعراب؟ الجواب عن هذا السؤال تجده عند السيبويه
    ماذا جنت البوابة من كتابتي؟ جنت البوابة منك الأسلوب الركيك والمصطلحات الزنقاوية
    قالت البوابة: أقدفوالجبناء واحدا بعد الواحد: يعني أرجموا وأنعلوا ما لا علاقة له بالكتابة الصحفية والخزي والعار لمن يترامى عن بوابات اون لاين النزيهة والشجاعة . لتبقى بوابات أون لاين دائما في قمة الهرم وفي عزها وقوتها.

  2. المرجو من مديري بوابات أون لاين أن لا ينشروا مثل هذه المقالات ذات الإنتاج والجودة الرديئةـ ما محل الحساد من الإعراب؟ ـ
    لأن القارئ متعطش لأسلوب وخط تحريري فصيح وهادف يجلب القارئ ليتصفحه بعيدا عن الكم بدون كيف

  3. أين يمكن أن نصنف خطك التحرري يامراسل ؟
    الخط التحرري الخزعبلي؟
    الخط التحرري الزنقوي؟
    الخط التحرري التسولي؟

  4. من أجل وقاية الشعرمن التجاعيد.
    هل التجاعيد تنطبق على الشعر؟ لو كان سيبوايه حيا أكيد ثم أكيد أنه سيرفع دعوى قضائية بهذا المراسل لأن اللغة العربية أصبح يتطفل عليها من هب و دب . ونتساءل أحيانا هل اللغة العربية أصبحت مستعمرة من طرف الذخلاء والمترامين ؟ الله إفيقنا بعيوبنا قبل مايعرفوهم الناس

  5. يبدو ان السيد حسن له حساد كثر ولا أدل على ذلك هو هذه التعاليق الخاوية وأتحدى من بين من كتبو هذه التعاليق ان تكون لغته العربية فصيحة “الجمل ماكيشوفش كعبرتو كيشوف غا كعبارت صحبو” الله اهديكم قراو المقال ويلا ما عجابكومش فين ما شتو تصويرة ديال حسن انور ما تقراوش ليه .
    اما شكون وراء هذه التعاليق الهدامة راه عارف راسو راه زوين ومفركس بزاف وماتقيسوش جهتو الله انزل النعلة على ولاد الحرام والبركاكا ولحاسين الكبا ديال اسيادهم اللي كايعتيوهوم الفتات .

  6. الملالي عند الحق
    التعليق الاول لجيهان فيه خطأ نقول من لا علاقة له وليس مالا علاقة لانك تقصدين الكاتب.
    تعليق فاطمة الدخلاء وليس الدخيلات .
    المغاربة زيرو في اللغة العربية نخليوها للسوريين والمصريين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*