الرئيسية » بريد القراء » الصحافة بجهة تادلة أزيلال تحث المجهر

الصحافة بجهة تادلة أزيلال تحث المجهر


الصحافة بجهة تادلة أزيلال تحث المجهر
حسن أنوار


الصحافة بجهة تادلة أزيلال تحث المجهر
إن المتتبع للشأن المحلي بخصوص الصحافة المحلية،يستغرب النفورالحاصل بين جل المهتمين بهذا القطاع الحيوي في ما بينهم، ومدى توجهاتهم للحسبات الضيقة إتجاه بعضهم للبعض جملة وتفصيلا، انطلاقا من الأنا والبحث عن المصالح الذاتية بكل الوسائل اللوجستيكية والعملية في التأتيرعلى ذوي القرارللشأن المحلي في تهميش منابرإعلامية ، لاتجامل ولاتستعطف ولا تقبل اليدين من أجل <دريهيمات> هذه الطائفية أو< الطوفان> تمارس الضغط على القلم النزيه وذلك باستنزاف قدراته وعطاءته المتواصلة في فضح المتلاعبين بالقانون ومصيرالشعب ولا أدل على ذلك مراسل بوابة بني ملال وأزيلال، الذي نصفق عليه بكل حرارة، والكثيرمن هؤلاء كانو مصدرقلق وتعاسة لمراسليين يعيشون تحت أسماء جرائدهم الوطنية يستنزفون جيوب المواطنيين المغلوبين على أمرهم.

إن الصحافة أمانة ومسؤولية أمام الله وأمام الضمير المهني، <الأمانة عرضت على الجبال فأبت، وحملها الإنسان، فكان ظلوما>
الإستعلاء والتكبروالتباهي بالتسميات ، شيمة الضعفاء والمثل يقول <الأب يبكي والدري تيضحك>، إنتبهولمشاكل مدينتكم ، التي تعج بالفساد الإداري والرشوة والزبونية.

لا تعليقات

  1. تحية لك زميلي حسن وتحية لكل قلم حر ونزيه .

  2. تعليق يخالف شروط النشر
    ادارة التعاليق

  3. تعليق يخالف شروط النشر
    ادارة التعاليق

  4. شكرا لك أخي أنوار، ربما أنت لاتريد من الصحافة المادة، والقناعة من الله، خطواتك أرمقها دائما، ولا أجيد ما يناقض مقالك، مصوربارع وبأخلاق عالية،لاتتهاون في غملك ووفقك الله،لك كثير من الحساد ولاتتستهويك مظاهرهم/ فهي مجرد نفاق.
    نحن أحببناك كمصور لعائلاتنا والأن نحبك كصحفي مستقل بقلمه/ لم نرى فيك أي عيب و تحرشات في جميع مناسبتنا، ، المهم الأخلاق وإيصال مضمون الخطاب ولايهمنا كيفية كتابة السطور،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*