الرئيسية » أخبار وطنية » الهيئة الجهوية للمهندسين المعماريين لتطوان تعقد جمعها العام الأول

الهيئة الجهوية للمهندسين المعماريين لتطوان تعقد جمعها العام الأول

تحت شعار

“المهندس المعماري شريك أساسي في التنمية المجالية”

ستعقد الهيئة الجهوية للمهندسين المعماريين لتطوان يومه السبت 06 يونيو على الساعة العاشرة صباحا بفندق ” لا بالوما”، الواقع ب 751 شارع مولاي الحسن بلمهدي بتطوان، جمعها العام العادي الأول بعد انتخاب المكتب المسير الجديد، تحت شعار ” المهندس المعماري شريك أساسي في التنمية المجالية” و ذلك برأسة المهندس المعماري الزوباع رشيد ، رئيس الهيئة الجهوية للمهندسين المعماريين لتطوان، و بحضور رئيس الهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين السيد عبد الواحد منتصر و رئيس الهيئة الجهوية للمهندسين المعماريين لطنجة السيد براهيمي عبد الحق و ممثل عن الجماعة الحضرية لتطوان، كما سيحضره كافة المهندسين المعماريين بالقطاعين العام و الخاص بولاية تطوان بالإضافة إلى رجالات الإعلام و الصحافة.

يهدف الجمع العام، إلى التعريف بالمكتب الجديد للهيئة الجهوية للمهندسين المعماريين لتطوان عبر عرض الوضعية المالية الحالية للهيئة و كذا عرض و مناقشة برنامج العمل الذي سيقترحه خلال ولايته الحالية.

الجمع العام هو أيضا مناسبة، للتواصل مع مختلف المهندسين المعماريين بتطوان لطرح مختلف القضايا و المستجدات المحلية و الوطنية التي تهم مهنة الهندسة المعمارية. و ذلك من أجل بلورة خارطة طريق واضحة المعالم حتى يتسنى للمهندس المعماري بالقطاعين العام و الخاص أن يؤدي واجباته و يتحمل مسؤولياته كشريك أساسي في التنمية المجالية.

أمل مسعود

مهندسة معمارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*