Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » أفورار : إعتقال مقتحمي القسم الداخلي بثانوية سد بين الويدان ومتابعتهم بتهمة تكوين عصابة إجرامية

أفورار : إعتقال مقتحمي القسم الداخلي بثانوية سد بين الويدان ومتابعتهم بتهمة تكوين عصابة إجرامية

محمد كسوة

على اثر اعتراض سبيل التلميذة ( و ) القاطنة بحي تغبولة من طرف ثلاثة عناصر وسرقة هاتفها النقال تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، اعتقل عناصر الدرك الملكي المشتبه الأول بمركز أفورار في نفس ليلة الإعتداء بعد تقديم الضحية في شكايتها للدرك الملكي لمواصفات أحد هؤلاء الثلاثة .

وبعد التحقيق مع المتهم من طرف رجال الدرك الملكي بأفورار اعترف بالمنسوب إليه رفقة زميليه ، كما اعترف باقتحام مرقد الإناث بالقسم الداخلي لثانوية سد بين الويدان أفورار إقليم أزيلال ، وسرقة مجموعة من الأغراض .

هذا وقد تم إحالة العناصر الثلاثة يوم السبت على النيابة العامة بمحكة الجنايات ببني ملال بتهمة تكوين عصابة إجرامية ، وتم إيداعهم السجن بعد الاستماع إليهم في انتظار عقد جلسة إصدار الحكم ، وتجدر الإشارة أن العناصر الثلاثة يقطنون أفورار منهم أحد الطلبة الذين حصلوا على شهادة الباكالوريا السنة الماضية من ثانوية سد بين الويدان ويتابع دراسته حاليا بالكلية وعنصر أخر قاصر.

وتجدر الإشارة أن الاحزاب السياسية الأربعة بأفورار : العدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي والإستقلال والتقدم والاشتراكية ربطوا مجموعة من الاتصالات وعقدوا لقاءات مع المسؤولين الأمنيين لبحث سبل التصدي لظاهرة الجريمة وتعزيز الدوريات الأمنية بمحيط المؤسسات التعليمية وباقي الأحياء خصوصا مجموعة من النقط السوداء ، وقد رحب المسؤولون عن الأمن بهذه المباردة وطالبوا بضرورة التعاون بين مختلف الفاعلين وعموم المواطنين لمكافحة كل مظاهر الانحراف والجريمة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*