الرئيسية » بريد القراء » لماذا لم ينته العالم أيها الغربيون !!!!

لماذا لم ينته العالم أيها الغربيون !!!!


لماذا لم ينته العالم أيها الغربيون !!!!
مروان عابيد-افورار

السلام عليكم

كثرت الأقاويل من هنا وهناك مند سنوات خلت أن نهاية العالم هو 12/12/2012 حسب تقويم المايا الذي ينتهي في هذا التاريخ ,خبر تناقلته مختلف الصحف العالمية ,وأكدته وكالة الفضاء الناسا على أن الأمر صحيح وقد تم تسريبه مند سنة 2009.

وأكدت أن كوكب غريبا إطلق اسم nibiru وأكدت أن الوكالة وبعد أبحاث دقيقة تم تأكيد أن هذا الكوكب سيحدث خلل في التوازن وسينتج عنه زلزال هائل وفيضانات شاسعة وتغيرات مناخية مفاجئة ستقضي على 70 في المائة من سكان الأرض.

ولكن التاريخ فند كل الشائعات وأكد أن علم الغيب لا يعلمه إلا الله تعالى.

فشلت أبحاث ورؤى الباحثين من أمثال العالم الفلكي الفرنسي بوستر داموس حيث أكد بدوره أن نهاية هذه الألفية ستتسبب دمار الحياة البشرية .
وكذلك بعض علماء الصين الذين أكدوا بدورهم أن نهاية الزمان سينتهي في 12 من سبتمبر 2012 حيت يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الأرض.

لكن التاريخ مرة أخرى فند هذه الشائعات مع العلم أن أغلبية المسلمين لم يؤمنوا بهذه الرؤى لان نهاية العالم حسبهم هي بإذن الله ولا احد يعرف متى ونحن لسن يهود أو شعب المكسيك وأمريكا اللاتينية الذين يؤمنون بمثل هاته الخرافات.

قال الله تعالى “يسألك الناس عن الساعة قل إنما علمها عند الله وما يدريك لعل الساعة تكون قريبا” الأحزاب 63

من هنا لا يجوز تحديد الوقت أو السنة لان علامات القيامة لم تنتهي والدليل المسيح الدجال لم يظهر بعد.

وبهذا بطلت أبحاث الغربيون وذهبت في مهب الريح ولكن سيقلون وأنا متأكد من ذلك أن الكوكب المجهول قد مر بسلام ولم يؤثر على الأرض.

لا تعليقات

  1. نحن لسنا يهود ولم يظهر المسيح الدجال بعد، أردت أن تقول كثيرا ولم تقل شيئا وبسرعة هرولت إلى الإسلام والكفار واليهود ولم تعط الموضوع حقه في المناقشة كما أنك تناقضت عندما نعتت الأقوام الأـخرى بالخرافيين وفي نهاية ما كتبته ذكرت المسيح الدجال.

  2. لا تتسرع قبل 21/12/2012 وهو اليوم المحدد طبقا لقول العلماء استنادا الى حضارة المايا وما جاء بسطورك هو تكذيب وكان من الممكن نقد هذه الاطروحة ودحضها من الزاوية الدينية وهو ما يحتاج الى كاتب محنك ليس من امكانيات مراسل مبتذأ لخص موضوع عريض في تكذيب في سطور يشبه التعليق لا المقال

  3. اتقوا الله يا عباد الله …………….وفين هي علامات الساعة الكبرى من طلوع الشمس من مغربها وخروج الدجال وياجوج وماجوج والدابة وخسوف بالشرق واخر بالغرب واخر بجزيرة العرب ونزول عيسى عيه السلام………………..الم تنتهوا بعد من هه الخرافات……….وفين هما هادوك لي قالوا نهاية العالم في ماي 2012………………المسلم لا ينبغي له ان يؤمن بهه الخرافات لان الغيب لايعلمه الا الله عز وجل

  4. ارنا انت …. افدنا… النقد اسهل شيء ….. ما البديل؟؟
    كونو تحشمو

  5. افدنا انت بمقال علمي. نحن مسلمون والساعة من الغيبيات. ” إنما علمها عهد الله” ” لا يجليها لوقتها الا هو”
    امامك اقل اسبوع لتعرف ان كل هذه المنطوقات ما هي الا خزعبلات القرن …21

  6. تحية أخوية من العقيد
    طائرتك يا سيد عابيد سقطت هذه المرة في أمريكا الوسطى لدى شعب المايا.
    من أين سأبدأ تعليقي؟
    1-العنوان: هو سؤال تلزمه علامة الاستفهام لا التعجب ، ثم إن حرف “لم” يجزم الأفعال : لماذا لم ينته العالم أيها الغربيون؟ هذا زيادة على أخطاء كثيرة في الأسلوب والتراكيب.
    2-التركيب العام: وجهت سؤالاً إلى الغربيين من خلال العنوان ، ثم تخاطبنا نحن القراء بما يفكره ويقوله الغربيون . كان عليك توجيه الخطاب إليهم.
    3-مصيبتك يا مروان أنك لا تزال تجهل أن العالم أصبح مجرد قرية صغيرة يستحيل فيه إيجاد مخبإ سري ، وذلك بعد ثورة الصناعات التكنولوجية. ما كتبته يا أخي مجرد ملخص بسيط لمقال طويل وعريض تحت عنوان:”هل تتحقق نبوءة شعب المايا واقتربت نهاية العالم فى عام 2012؟” بالضبط في منتدى عرب إيجى المصري.وهذه سرقة ، عفواً اقتباس.
    وقبل عودتك من أمريكا الوسطى بعد ضيافة شعب المايا ، أقترح عليك زيارة شعب الإنكـا في أمريكا الجنوبية ، فهم بدورهم معروفون بإكرام الضيف . كما أنك ستكتشف أنهم أكثر غرابة من المايا في تعاملهم مع التنجيم والطبيعة عموماً.
    مع تحيات العقيد.

  7. شهادة المطابقة:
    يبدو من خلال التعليقات أن المعلق akhatar هو نفسه مروان عابيد كاتب الموضوع. فهو لا يطيق انتقاده.

  8. لا والف لا انا والله لم يسبق أن رأيت ولا عرفت مروان…
    فقط لا حظت انطلاقكم في انتقاده لظاهرة حيرت 15 في المئة من سكان العالم وعبر عنها بأسلوبه على قدر المستطاع. أما انتم فلا تجيدون غير النقد الفارغ وغير البناء….
    المهم بالنسبة لي أنه رد على خزعبلات المايا وأتباعها…
    فماذا فعلتم أنتم غير استسصدار الأحكام الجاهزة والنقد الفارغ بدون الإتيان بالبديل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. وهل المسيح الدجال مجرد خرافة , كل المسلمين يعرفون أنه في يوم لا يعلمه الا الله سيخرج إلى الارض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*