Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » المحكمة الزجرية بالداري البيضاء تؤجل قضية رئيس جماعة أفورار واحمي ومدواني

المحكمة الزجرية بالداري البيضاء تؤجل قضية رئيس جماعة أفورار واحمي ومدواني

علمت يقين برس من مصادر مطلعة، أن القاضي رئيس الجلسة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء، أجل ملف الدعوى القضائية التي رفعها رئيس جماعة افورار ضد محمد احمي ومحمود مدواني، التي انعقدت صباح اليوم الاثنين 13 اكتوبر 2014، من أجل القذف، إلى 10 من شهر نونبر المقبل، والجديد في القضية، أن المحكمة اعتبرت محمود مدواني الطرف في القضية قد تسلم استدعاء المحكمة لحضور الجلسة بشكل شخصي، وهو ما نفاه محمود مدواني، في تصريح من أطلنتا الأمريكية، حيث أكد أن أسرته التي تقطن بأفورار هي التي تسلمت الاستدعاء.

وتعود تفاصيل القضية، إلى شهر شتنبر الماضي، حين توصل محمد احمي باستدعاء تفيد بكون رئيس المجلس القروي لأفورار، مصطفى الرداد، تقدم لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، بدعوى قضائية ضده وضد ومدير أزيلال اون لاين،، من أجل القذف، حسب المادة 442 من القانون الجنائي والمادة 44 من قانون الصحافة والنشر، وطالب العارض، بتعويض مادي يقدر ب 50 مليون سنتيم.

وحسب مصادر مقربة، فالعارض مصطفى الرداد البرلماني ورئيس جماعة أفورار، تقدم بالدعوى القضائية سالفة الذكر، احتجاجا على مقال سبق أن نشر قبيل الزيارة الملكية التي قام بها الملك محمد السادس لإقليم أزيلال الصيف الماضي، كشف عن تدخل السلطات الإقليمية لإبعاد رئيس المجلس القروي لأفورار عن تسيير دار الطالبة، وهو ما اعتبره الرئيس تشهيرا وقذفا في حقه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*