Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » سابقة : الصحافيون سيجمعون جلود أكباش العيد لجمع 50 مليون لرئيس جماعة

سابقة : الصحافيون سيجمعون جلود أكباش العيد لجمع 50 مليون لرئيس جماعة

أعلنت مصادر إعلامية أن الإعلاميين بمختلف أطيافهم سوف يقومون بجمع جلود أكباش العيد، ليس لمساعدة دولة ضربها الزلزال أو الفيضانات، ولكن كطريقة لمساندة زميلين صحفيين، أراد رئيس جماعة أفورار، تكميم أفواههما، ويتعلق الأمر، بكل من الزميل، محمد أحمي و محمود مدواني، وقرر العديد من الصحافيين، تأييد الفكرة، ردا على رغبة الرئيس في مضايقة الصحافة بالعقوبة المالية، حيث عمد بطريقة غير أخلاقية إلى مقاضاة الزميلين في محكمة بالدار البيضاء، عوض بني ملال أو أزيلال.

وفي رد على الدعوى التي رفعها الرئيس مصطفى الرداد، احتجاجا على ذكر اسمه وصفته، في مقال سابق حول دار الطالبة بأفورار، اعتبرت مصادر صحفية، أن طلب الرئيس لمبلغ 50 مليون، غير أخلاقي، فعوض طلب الرد بتوضيح على مقال الزميل أحمي، و إقناع القراء بحقيقة ما كتبه الصحفي، تقدم الرئيس إلى المحكمة بدعوى قضائية، وطالبت مصادر إعلامية ، من كل إعلاميي جهة تادلة أزيلال، لعب دورها الحقيقي في الرد على الرئيس وحاشيته، و فضح خروقاته وخروقات السلطة التي تبارك تصرفاته.

وكشفت مصادر مطابقة، عن إيجابية الدعوى القضائية التي رفعها الرئيس الرداد ضد الصحافة، واعتبرتها بمثابة خطوة لجمع شتات الصحافيين وتنوير للطريق أمامهم لفضح كل تلاعبات الرؤساء بالجماعات الترابية والسلطات بجميع أطيافها.

وبسخرية كبيرة طالب مراسلون بجهة تادلة أزيلال، القيام بحملة، تحت شعار ” عاونو الرئيس”، وحمل صينية والتنقل عبر مختلف الدواوير، من أجل جمع مبلغ 50 مليون لمساعدة المدعى عليهما، وعزت المصادر اقتراحها، لكون السيد الرئيس يعلم تمام المعرفة، أن المراسل الصحفي محمد احمي لايتوفر على هذا المبلغ، وأراد بذلك خنق الصحافة ليس إلا، فلماذا لم يطالب بدرهم رمزي، ويعبر عن موقف رئيس جماعة من طينة الرؤساء المثقفين والفاعلين الجمعويين بالمنطقة.

لا تعليقات

  1. لا عجب في ما يطالب به **السيد الرئيس**.ان مبلغ 50مليون سنتيم بالنسبة اليه ولاقرانه لا تساوي شيئا. فجميع امواله التي جمعها والده لم تاتي من عرق الجبين.جاءت الاموال من بيع المحرمات بالدرجة الاولى.فهو يرث على الاقل فندقين يبيعان الخمور وهما بالاسم**الشمس** ببني ملال و**تزركونت**في افورار.زد على دلك اموال الجماعة-جماعة افورار-الموروثة ابنا عن اب. الله يطعمنا حلال.

  2. moutchitchou Nait Tarast

    وهل يحتاج ابن أولعيد الر……… لكل هدا المال
    ان أ……… العامل لدى " مدام ديسير " وصارقها كون له ثروة لا تحصى

  3. دعوة عامة لساكنة ٱفورار لوضع جلود العيد أمام مقر الجماعة يات إريزن أيت إريزي بام النصر تكانت …جمعات إسليخن إرايس المجاعة رايس نسليخن

  4. المنبر الصحفي ومعه الصحفيين يتحملان تبعة اي شئ ينشر بدون التاكد من صحته وللامنة فقط ليس المرة الاولى التي ينشر فيها خبر غير صحيح 100/100 او مشكوك في صحته وهده دعوة الى صحافي هدا المنبر بضرورة الالتزام بأخلاقية نقل الخبر وعدم نشر اشياء مشكوك في صحتها كل دلك حفاظا على سمعة مصداقية هداه النافدة الاعلامية التي اعتبرها المتنفس الوحيد للاعلام بالاقليم وشكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*