الرئيسية » اخبار مثبتة » لسعة عقرب تودي بحياة سيدة بدوار ساغدن ببني عياط

لسعة عقرب تودي بحياة سيدة بدوار ساغدن ببني عياط

محمد أوحمي

بعد طفلة سيدي بولخلف بدمنات والتي لذغها ثعبان وفارقت الحياة وهي في طريقها إلى إحدى المستشفيات بمراكش، علمنا أن سيدة في عقدها السابع من مواليد1933 تدعى قيد حياتها حادة رزوقي لسعها عقرب يوم الجمعة 16 غشت الجاري، ورغم المجهودات التي بذلها ابنها ‘ ع-ش’ مستشار جماعي بالجماعة القروية بني عياط عن حزب الميزان لإنقاذ حياتها بعد أن سارع فورا لنقلها للمستشفى الجهوي ببني ملال على بعد 25 كلم، بعد أن علم من ابن أخيه هاتفيا أنها تتقيأ، غير أن سم العقرب لم يترك لها أملا في النجاة و فارقت ابنها إلى مثواها الأخير، داخل سيارته الخاصة في اقل من نصف ساعة ليتوجه فلذة كبدها إلى قسم المستعجلات لاستكمال إجراءات النقل بواسطة سيارة نقل الأموات التابعة لجماعة بني عياط

و قد تركت وفاتها أسى عميقا في نفوس معارفها وطالبوا الجهات المسؤولة بالقطاع الصحي توفير حقن مضادة للسعات العقارب و لذغات الأفاعي في المستوصفات الصحية و مقرات الجماعات القروية كما كان في السابق.


لا تعليقات

  1. م م ايت يحيى

    ( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون )
    نسال الله العلي القدير ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و ويسكنها فسيح جناته و ان يلهم اهلها وذويها و جيرانها الصبر و السلوان . انا لله وانا اليه راجعون.

  2. انا لله و انا اليه راجعون

  3. وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون )
    نسال الله العلي القدير ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و ويسكنها فسيح جناته و ان يلهم اهلها وذويها و جيرانها الصبر و السلوان . انا لله وانا اليه راجعون.

  4. وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون )

  5. " مستشار جماعي بالجماعة القروية بني عياط عن حزب الميزان" – أش جاب حو لنطح – حسبي الله و نعم الوكيل .
    إنا لله و إنا إلية راجعون

  6. قال تعالى :
    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ "
    صدق الله العظيم
    بقلوب مؤمنه بقضاء الله و قدره و ببالغ الحزن والأسى تلقينا وفاة المشمولة برحمة الله وبهده المناسبة الاليمة نعازي أنفسنا و كافة أفراد العائلة وسكان ساغذن في هذا المصاب الجلال سائلا العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن اولئك رفيقا وان يلهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  7. شاجيع ع.الرزاق

    ان لله وان اليه راجعون …..لن انساك ابدا يا جدتي كنت في الماضي قربي والان بعيدة ……

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*