Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » جنايات ببني ملال تصدر أحكاما نهائية في حق 10متهمين في جريمة أولاد بوعزة

جنايات ببني ملال تصدر أحكاما نهائية في حق 10متهمين في جريمة أولاد بوعزة

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف في جلستها ليوم الأربعاء26يوليوز الجاري، بالحكم على سبعة أشخاص ب15سنة سجنا نافذا، كما ألغت نفس المحكمة حكمها الابتدائي القاضي بمعاقبة ثلاثة متهمين بأربعة أشهر سجنا موقوف التنفيذ، والحكم عليهم بسنتين سجنا نافذا من أجل، الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه

وتعود تفاصيل القضية إلى ليلة الثاني من شهر فبراير من سنة 2012، حين تعرض مشرد لجريمة قتل بشعة وهو في طريقه إلى منطقة أولاد عزوز بسوق السبت بإقليم الفقيه بن صالح، حيث قام المدانون بإيقافه وتعذيبه حتى الموت،وأرجعت مصادر وقوع الجريمة إلى تزامن تواجد الضحية في منطقة أولاد عزوز بجماعة أولاد بورحمون مع التدابير التي اتخذتها الساكنة ومربو الأبقار بالمنطقة، بعد مسلسل سرقة مواشيهم من قبل عصابات “الفراقشية”، إذ ربطوا تواجد الضحية بدوارهم بمهمة سرقة المواشي، فانهالوا عليه بالضرب وعموا إلى تجريده من ملابسه و كيه في مختلف أنحاء جسمه، وقطع لحمه بملقاط حديدي وتمزيق جسمه، وتعذيبه على مستوى مناطق حساسة من الجسم .

أ.ل

لا تعليقات

  1. la peine capitale aux sadiques. 15 ans c'est un encouragement aux crimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*