Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار المعطلين » القوات العمومية تتدخل بعنف لتفكيك مخيم معطلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بدمنات

القوات العمومية تتدخل بعنف لتفكيك مخيم معطلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بدمنات

القوات العمومية تتدخل بعنف لتفكيك مخيم معطلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بدمنات

المراسل

تعرض مخيم معطلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع دمنات لهجوم عنيف يوم24يوليوز2013 امام مقر الجماعة الحضرية من طرف باشا مدينة دمنات وأعوانه وبلطجية المجلس البلدي وأجهزة الامن، حيت تم تفكيك المخيم بالعنف وحجــــــــز الخيام وأمتعة المعطلين داخل بهو الجماعة الحضرية. وقد عبر ممثلو الهيــــــأت السياســــة والنقابية والحقوقية المعاينة لوقائع التدخـــــل عن ادانتهم الشديدة لانتهاك الحق في التظاهــر السلمي والتعبير عن الرأي، كما أكدو على ظرورة ايجاد حلول من شأنها تحسين الوضعية الاجتاعية والاقتصادية للمعطلين بدمنــــات مع العمل على بنــــاء مغرب الكرمة والحريــة والمساواة والعدالة الاجتماعية عوض نهج المقاربة الامنية في حل المشاكل.


لا تعليقات

  1. الله يمسخكم أنا كنت حاضر غي تاتكدبو ، أصلا العاطلين على العمل بداو تيبنيو الخيمات بالقصب في الشارع العام بحاللا فشي PICNIC ايوا هادي را هيا البسالة

  2. عن اي مخيم يتحدث هؤلاء الشبان .بالله عليكم هل سبق لاحدكم ان خيم او شاهد مخيما امام مرفق عمومي انها البلادة او سميها ما شئت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*