الرئيسية » أخبار دولية » صفية قصة فتاة مغربية اغتصابها قياديي البوليساريو وأعدم عائلتها

صفية قصة فتاة مغربية اغتصابها قياديي البوليساريو وأعدم عائلتها


صفية قصة فتاة مغربية اغتصابها قياديي البوليساريو وأعدم عائلتها
أ ـ العيادي

تداولت عدة مواقع صحفية غربية في الأيام الأخيرة فضيحة من العيار الثقيل ارتكبها بعض قياديي جبهة البوليساريو ، وتمثلت في اغتصاب وقتل شابة صغيرة تدعى “صفية” بمخيمات تندوف بالجزائر .

وحسب ما تداولته ثلة من المواقع الصحفية الفرنسية والاسبانية فإن ” صفية منت الحسان ولد احميدا ” شابة صغيرة، من قبيلة أيت اوسى، ألقي عليها القبض مع أسرتها رفقة مجموعة أخرى في كمين قرب الزاك ، لتكون شاهدا على جانب من جوانب متعددة لانتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف .

واستنادا إلى شهود عيان ذكرت منظمات غربية أن ” صفية منت الحسان ولد احميدا ” تم اغتصابها من طرف مدير الأمن أسويد احمد البطل بشكل يومي ، وحين تبين لهم أنها حملت تم إعدامها والتخلص منها بشكل وحشي .

وأضافت ذات المصادر أن والد صفية لما بلغه نبأ التخلص من ابنته قام محتجا على إدارة الأمن هناك ، إلا أن احتجاجه لم يدم طويلا إذ سرعان ما تم إعدامه رفقة زوجته بالمخيمات أمام الملأ .

وكشفت نفس المصادر عن المعاناة التي يعيشها أسويد احمد البطل الذي قام بتصفية هده الطفلة وذويها ، وقالت نقلا عن مقربين منه أنه ما زال حتى اليوم تطارده اشباح الطفلة وأبيها ، و انهم كبروا معه، ، ويخنقونه كل ليلة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*