Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » أفورار : تلميذ بثانوية سد بين الويدان التأهليلة أخل بالآداب مع زميلة له و شريط عجل باعتقاله

أفورار : تلميذ بثانوية سد بين الويدان التأهليلة أخل بالآداب مع زميلة له و شريط عجل باعتقاله


أفورار : تلميذ بثانوية سد بين الويدان التأهليلة أخل بالآداب مع زميلة له و شريط عجل باعتقاله

لم يكن التلميذ الذي يدرس بالسنة الثالثة بكالوريا بثانوية سد بين الويدان التأهيلية بأفورارنيابة أزيلال يعتقد أن زلة أخلاقية قد تعصف بدراسته و تزج به وراء القضبان .الشاب كان في منطقة خالية غير بعيد عن المؤسسة التعليمية تدعى ‘بوغرارط’ رفقة زميلة له تدرس بنفس الثانوية مستوى أولى ثانوي داخلية كانا في حالات مخلة بالآداب و الحشمة و من سوء حظهما أن شريطا مسجلا صور و كان يتداول بين زملائهم بهواتفهم النقالة و الأنترنيت أفقد الإثنان أعصابهما و أصبحا غير قادران على مواجهة أقرانهما و في يوم السبت 4 ماي 2013أعتقل التلميذ و تم الاستماع إلى رفيقته القاصر التي كانت ترافق والدها في حالة سراح و بعد إنجاز المحضر تم تقديمه إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف التي أحالته بدورها على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لأزيلال التي أمرت بإيداعه بالسجن المحلي في انتظار محاكمته في أولى الجلسات يوم الخميس 9 ماي الجاري.

المراسل

لا تعليقات

  1. المرجو من كاتب المقال تصحيح بعضا من معطيات الواقعة مكان الحذث يدعى بوغراف معروف في صفوف الشباب بملتقى العشاق و الغراميات يدهب التلاميد ومن غير التلاميذ
    ثانيا التلميذة تدرس ب الجدع المشترك علومو هي قاصر لال يتجاوز عمرها 16 سنة ةالتلميذ من المستعطفين يبلغ عمره 22 سنة
    يعني اننا امام حالة التغرير بقاصر
    اتساءل ما الغاية من اقحام الثانوية التي يشهد لهاالكل بنتائجهاالممتازة والافواج المتفوقة التي تخرجت منها والتي نفتخرب بها نحن الفوراريي

  2. ila jaw ltanawiyate tarik ben ziad lksiba, koulchi imchi lhebs…tilmidate tayfsdou bl 3llali akhalinou…oukoulchi sakt oukoulchi taytfereej..

  3. il ne faut se poser de question lorsqu’on constate qu’il y a trop de jeunes qui se suicident. Nous sommes dans une societe hypocritepar excellence. Le mot amour, tendresse, amitie et intimite n’existent pas. Une societe ou les gens vivent des problemes d’ordre affectifs sans limites. Nos traditions, notre religion repriment tous les actes naturels qui assurent la stabilite chez l’individu.
    Cette reflection ne sera pas du gout d’une tres grande majorite des citoyens mais c’est la realite amere. L’hypocrisie de notre societe qui refuse de se voir dans le miroir continuera a faire des victimes et des detraques.
    Avec un peu moins d’hypocrisie et les gens seront de plus en plus heureux! Voila un eleve en plus dont la vie sera gachee et consequent la route probable vers la delanquence. Que dieu nous protege

  4. La religion n’a rien avoir avec nos déraillements, car il ne fait qu’éclaircir notre chemin. Le problème vient de l’éducation, l’éducation et l’éducation. Au lieu de rendre les autres responsables (religion, société, …) chercher ailleurs (les familles et l’hypocrisie dans l’éducation, les médias…).

  5. بسم الله الرحمان الراحيم
    واش الزاني والزنية فحكم رابي سبحانه ولا حكم إلا حكمه ولا إلاه إلا هو مائة جلدة كاص الحكومة تجلدهم ب جوج التلميد والتلميدة وكاص التنوية ديال الرجال فجيهة و ديال النساء فجيهة وهاد قاصر مكينش فالدين ديالنا جيبنها من عند الكفار النصرى واليهود.
    والحكومة ديال العدلة والتكلية مادرة والو حيك الدين ليجا به الرسول صلى الله عليه و سلم ماعفينوش لا حولة وا قواة إلا بلله

  6. القاصر جيبنها من عند الكفار

  7. أمازيغي حر

    هذه نتائج التربية التي يتلقاها التلاميذ في الأنشطة الموازية كنشاط القصاص المائع والشعر المنحل … الله اكن في عون الاباء

  8. هناك التحياح في الثانوية والقائمين لا ندري هل هم في غفلة أم يتغافلون …أم هي شيوعية الجنس تريد أن تحيى في ثانوية سد بين الويدان … لقد رأيت العجب … القبلات بين الجنسين .. خلونا نسكتو …

  9. السلام عليكم
    فقط تعقيب على المقال
    يجب التركيز على اللغة و اصلاح و مراجعة المقال قبل النشر و التتبث من الاحداث و نقل الخبر بصورة حضارية و صورة تليق باخطاء الشاب و الشابة حيث ما نشهده اليوم في حياتنا اليومية من انحلال للأخلاق و انتشار فاحشة الزنا باشكالها البسيطة و المعقدة في نفس الوقت .
    في الآونة الأخير لم نعهد أن تكون مثل هذه الأشكال من الأخطاء التي تعتبر أخطاء كبار أولا و أخطاء مسؤولين بالبيت و الإعلام المغربي هذا الإعلام الفاسد الذي ينشر يوميا مسلسلات للزنى و صور خليعة و مظاهر تهين البيت المغربي و التي يسهر على نقلها ناس مسؤولون و أناس حكوميون و اناس يرغبون في نشر الفاحشة -عيني عينك – و الساكت عن الحق شيطان أخرس يعني هناك ناس يعتمون الإعلام البنـــاء و هذه صورة و نتيجة لا شك فيها و نتاج لإعلام فاسد ضحيته شبابنا و شابتنا فالشاب ضحية و الفتاة ضحية أولا لنقص المسؤولية بالبيت و غياب الوعي الأخلاقي و الوازع الديني غياب التوعية و التحسيس بالمؤسسات التعليمية غياب دور الأمن إعلام فاسد بطالة و تهميش مؤسسات تفتقر لأجواء الترفيه و التعلم الصحيح و البناء كلها عوام تنتج لنا ما نسمعه اليوم عن أبنائنا و بناتنا هذا إن دل عن شيء إنما يدل على تدهور حالة المجتمع و انتشار الأخلاق الفاسدة بشكل كبير جدا.
    ربما لنا أخطاء بين أنفسنا يجب إصلاحها و ربما بنا عيوب لا يعلمها إلا الله .لذلك يجب أن نصلح ما فسد بالشكل الصحيح و نحن نعلم كل العلم بحالنا لذى يجب أن يتضامن الجميع لإصلاح الحال قبل فوات الأوان و الله الموفق .

  10. لقد حررت مقالا منتقدا فيه بعض مسؤولي الثانوية و حدرت من تهاونهم المفرط، الا ان البوابة لم تنشره لاسف واتجاهل اسباب ذلك .
    ……………………………………..
    البوابة لا تنشر المواد المجهولة المصدر، من أنتم؟؟؟؟؟
    إدارة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*