الرئيسية » أخبار دولية » انفجاران يرعبان أمريكا – صور

انفجاران يرعبان أمريكا – صور


انفجاران يرعبان أمريكا – صور

هس ليكس

اعلن مسؤول اميركي ان الرئيس الاميركي باراك اوباما امر باتخاذ كل الاجراءات اللازمة لكشف ملابسات الانفجارين اللذين وقعا الاثنين في بوسطن على هامش الماراتون المشهور الذي يجري سنويا في هذه المدينة. وقال المصدر نفسه ان الرئيس ابلغ بالانفجارين اللذين اوقعا قتيلين و22 جريحا بحسب الشرطة، وهو على اتصال مباشر بالسلطات المحلية. ونقلت شبكة “فوكس نيوز” عن تقرير لتلفزيون محلي قوله إن ثلاثة أشخاص على الأقل قتلوا جراء الانفجارين.

ونقلت شبكات التلفزيون صور شوارع غطاها الركام وسيارات اسعاف تنقل جرحى. وبحسب شبكة سي ان ان فان ستة اشخاص على الاقل اصيبوا بجروح اثر “انفجارين كبيرين” سمعا في وسط المدينة، فيما قالت شبكة “اي بي سي سيكس” ان 12 شخصا على الاقل اصيبوا بجروح خطرة.

وكان الفائزون قد عبروا خط النهاية بالفعل عندما وقع الانفجاران،ولكن الآلاف من المتسابقين الآخرين كانوا لا يزالون في مسار السباق. وأظهرت لقطات تلفزيونية تصاعد الدخان وسيارات إسعاف وعناصر من الشرطة بالقرب من خط النهاية،حيث كانت الجماهير تتابع السباق من المدرجات.

وعلى الفور اتخذت السلطات المحلية في مدينة نيويورك تدابير امنية غير عادية لمواجهة اي تهديد محتمل ، فيما قالت مصادر اعلامية انه تم العثور على قنبلة داخل احد فنادق مدينة بوسطن .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*