Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » طلب مساعدة » أفورار : بحث عن متغيب / أسرة جلال تبحث عن ابنها يونس المتغيب منذ يوم أمس

أفورار : بحث عن متغيب / أسرة جلال تبحث عن ابنها يونس المتغيب منذ يوم أمس


أفورار : بحث عن متغيب / أسرة جلال تبحث عن ابنها يونس المتغيب منذ يوم أمس

محمد كسوة

تبحث أسرة جلال علال ، الساكن بحي النصر أفورار ، عن ابنهم جلال يونس ذو ال 13 سنة ، و يتابع دراسته بالقسم السادس ابتدائي بمدرسة المنظر الجميل أفورار .

المتغيب خرج من المنزل متوجها يوم أمس الإثنين 11 مارس 2013 إلى المدرسة حيث تابع حضر الحصة الدراسية المسائية من الساعة الثانية عشر والنصف زوالا (12H30 ) إلى حدود الساعة من الساعة الثالثة بعد الزوال موعد حصة الاستراحة حيث أخذ محفظته وغادر المدرسة إلى وجهة غير معلومة.

وقد قامت أسرة المتغيب منذ ليلة أمس بالبحث عنه لدى جميع أفراد الأسرة والعائلة ولدى أصدقائه ، ولحدود الساعة لم يظهر له أثر ، مما جعل أسرة الطفل المتغيب تعيش وضعا مأساويا.

وتجدر الإشارة إلى أن أسرة التلميذ المتغيب يونس جلال قد قامت بزيارة مقر درك أفورار صباح هذا اليوم للتبليغ بغيابه

فالرجاء من أي شخص لديه أي معلومات قد تفيد في إيجاده أن يتصل بأحد الأرقام التالية : 0661809981

و الله لا يضيع أجر المحسنين

لا تعليقات

  1. أنا رأيته أمس الثلاثاء في مفترق الطرق المتواجد قرب مركز فحص السيارات،ببني ملال سألته وقال لي : أتواجد عند خالتي أشار بيده اتجاه حي داركون بالقرب من ثانوية الحسن الثاني
    أسامة صديقي

    ملاحظة : التعليق ورد بالعرنسية وإدارة التحرير قامت بترجمته إلى العربية لكل غاية مفيدة

  2. زهرة الاقحوان

    الأطفال.. نتاج الآباء وتمرات حياتهم .. وأدرك كما ندرك جميعا جزع آبائه في هذه الفترة
    يونس طفل أعرفه في الحي نشيط وحيوي .. مشاكس بعض الشء لكنه طفل
    يخاف يفزع ويصدق ولا يفكر في العواقب
    من كل قلبي أتمنى أن يعود سريعا لبيت أهله وأن يكون غيابه مؤقتا فقط، وان لا يكون قد تجاوز حدود الاختباء عند أحد الاقرباء او الاصحاب او المعارف ممن تتردد عليهم الأسرة بالعادة..
    مزيدا من الحرص والاهتمام بأطفالنا حتى لا يضيع منا هامش العناية بهم وحمايتهم

  3. عبد الحق الحمداوي

    واخيرا وبتوفيق من الله عز وجل، تنفست عائلة جلال الصفيرة و الكبيرة،ومعها الجيران، الاصدقاء والاحباب، تنفسواالصعداء، بعد العثور على الابن يونس ، بعد مغرب يومه الاربعاء 13-03-2013.
    و بهذه المناسبة، اتقدم باسم عائلة جلال ، بجزيل الشكر و خالص الامتنان لكل من ساهم في عملية البحث ، و عن التضامن المطلق مع الحدث من طرف الجميع، و عن النبل الخالص الذي اظهرته ساكنة افورار بتعاطفها و محاباتها اثناء البحث و ايضا بعد العثور على الصغير يونس.
    فمرة اخرى شكرا للجميع و الله لايضيع اجر من احسن عملا.

  4. و اخيرا تنفست عائلة جلال، ومعها الجيران والاصدقاء، تنفسوا الصعداء، بعد العثور على الابن يونس، بعد مغرب يومه الاربعاء 13-03-2013.
    و بهذه المناسبة، تتقدم عائلة جلال بجزيل الشكر و خالص الامتنان، لكل من ساهم من بعيد او قريب، في عملية البحث ، و ايضا الشكر موصول عن التضامن المطلق الذي اظهرته ساكنة افورار بمختلف فئاتها العمرية، و عن المؤازرة الشديدة التي اظهرها الجيران و اصدقاء العائلة الذين اثبثوا نبل اخلاقهم من خلال تعاطفهم الكبير مع العائلة في محنتها.
    فمرة اخرى، شكرا للجميع، و الله لا يضيع اجر من احسن عملا.

  5. اليعقوبي الحسين الساكن بالعيون الشرقية سيدي ملوك رقم هاتفه 0662313689 يبحث عن أخوه اليعقوبي معمر الذي تغيب منذ 1986 مزداد سنة 1971.المرجوا من لديه معلومات عنه فليتصل بالرقم الموجود أعلاه والله لا يضيع أجر المحسنين وفاعلي الخير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*