الرئيسية » أخبارالشباب » أفورار : الاتحاد الرياضي لأفورار يتعادل أمام فريق جمعية شباب أطلس القصيبة

أفورار : الاتحاد الرياضي لأفورار يتعادل أمام فريق جمعية شباب أطلس القصيبة


أفورار : الاتحاد الرياضي لأفورار يتعادل أمام فريق جمعية شباب أطلس القصيبة

محمد كسوة

أنهى فريق الاتحاد الرياضي لكرة القدم لأفورار مباراته أمام فريق جمعية شباب أطلس القصيبة بتعادل سلبي ( 0ـ0 ) برسم الدورة 12 ( الأولى إياب ) من بطولة القسم الشرفي عصبة تادلة المجموعة ” ب ” وذلك يوم السبت الماضي 9 ماس 2013 بملعب السوق الأسبوعي .

وتميزت المقابلة بحضور مهم لجمهور فريق الاتحاد الرياضي لكرة القدم لأفورار الذي جاء لتشجيع فريقه الذي لم يحرز الانتصار في ملعبه ، بعدما أهدر لاعبوه عدة فرصة للتسجيل ، و بذلك اقتسم فريقا جمعية الاتحاد الرياضي أفورار و جمعية شباب أطلس القصيبة نقاط المباراة ، ليرفع فريق الاتحاد الرياضي لأفورار من رصيده إلى 19 نقطة في المرتبة الأولى على بعد ثلاث نقط من صاحب المرتبة الثانية .

وعرفت المقابلة إشهار الورقة الحمراء في حق لاعبين : الأولى في حق لاعب من الاتحاد الرياضي لأفورار مباشرة بعد صفارة الحكم للإعلان عن انتهاء الشوط الأول والثانية في حق لاعب من فريق شباب أطلس القصيبة بعد الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الثاني .


لا تعليقات

  1. vueillez nous informer du reste des matches de l’équipe d’afourer pour les encourager et bonne continuation

  2. السلام عليكم الملاحظ أنو ما في رياضيين بالمنطقة لان ملاحظتي أن ليس هناك دعم لهذه الفئة الشابة الرياضية تحية لشباب أفورار الرياضي و المرجو الإلتفاتة لفئة الشباب و المرجو إمدادهم بالمساعدة في المجال الرياضي بكل أنواعه .
    تبا لمن بيده المساعدة و لم يقدمها الهم الوحيد لذوي النفوذ هو دعم مهرجانات فاشلة لنشر الفساد الأخلاقي و عدم دعم الرياضة بالمنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*