الرئيسية » مظالم الناس » أزيلال: مظلمة خالد حول إتلافَ جانب من أجهزة بيته الإلكترومنزلية

أزيلال: مظلمة خالد حول إتلافَ جانب من أجهزة بيته الإلكترومنزلية

أزيلال: مظلمة خالد حول إتلافَ جانب من أجهزة بيته الإلكترومنزلية
بسم الله الرحمن الرحيم

بداية أشكر ادارة هذا الموقع، الذي لا يزال يتمتع بما يكفي من المصداقية المفتقدة، كي ابعت عبره باختصار شديد رِسالة إِخبار إلى سكان إقليم أزيلال كافة، وإلى قاطني ازيلال المركز خاصة، حول موضوع الكهرباء و الإضطرابات المتوالية التي شهدها التزود بها طيلة فترة عيد الفطر وما تلاه من ايام إلى يومنا هذا “15/10/2008″، حيث أنني شخصيا ونتيجة للإستهتار و الإستخفاف…، نعم الإحتقار الذي نُعامل به نحن سكان الإقليم من طرف النظام عامة، ومن طرف نوابه الإشتراكيين “بالإسم فقط ، فهم بيادق لا يفقهون في السياسة إِلا معناها اللغوي الذي تعرفونه جميعُكُمْ ” المخلصين لسياسته ـ النظام ـ، قد أُتْلفَ جانب من أجهزة بيتي الإلكترومنزلية جراء ما أسلفت ذِكره مِن إضطرابات شهدها التزود بالكهرباء في الإقليم.

و من هذا المنطلق أُرسل رسالة تظلمي هاته إِلى مَن يهمه الأمر!!! تم إلى كل مَن وقع هو أيضا ضحية الصمت المُطْبِقْ و السبات العميق الذي ندفع تمنه مند أمدٍ بعيد، أن يُعْلن تظلمه هو كذلك لعل الحياة تُبعت في مَنْ ننادي. ولِما لا لِتنسيق الإحتجاج و التظلُّم، فأنا سأُديل الرسالة بِبريدي الإلكتروني

تحية خاصة لِعامل الإِقلِيم “كان الله في عونك”

لا تستغربوا فهو يستحِق التقدير و إِنْ…،”أي مجالٍ نتن إن لاحت فيه بوادر لا أقول الطهارة و إِنما أقول النزاهة سنكون إِجابيين”

و السلام

خالد ؛ حي مسجد المحسنين “حي واد الدهب سابقا”
البريد الإلكتروني : Khalidovitch_999@hotmail.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*