الرئيسية » الأخبار الثقافية » مركز الابحاث و الدراسات في منظومة التربية والتكوين ينظم مناظرته الوطنية الثانية ببني ملال

مركز الابحاث و الدراسات في منظومة التربية والتكوين ينظم مناظرته الوطنية الثانية ببني ملال



مركز الابحاث و الدراسات في منظومة التربية والتكوين ينظم مناظرته الوطنية الثانية ببني ملال

بعد نجاح المناظرة الوطنية الأولى التي نظمها مركز الابحاث والدراسات في منظومة التربية والتكوين بالدار البيضاء حول موضوع:”منظومةالتربية و التكوين ورهانات تنزيل الدستور” ينظم المركز المناظرة الوطنية الثانية حول موضوع: “أسئلة اصلاح منظومة التربية والتكوين: أية مدرسة لمغرب المستقبل؟” ، وذلك يومي 23 /24 فبراير 2013. سيكون الافتتاح على الساعة التاسعة صباحا، بالمدرج 4 بكلية الآداب والعلوم الانسانية ببني ملال.

و من المنتظر أن تعرف هذه الدورة مشاركة العديد من الاسماء الوازنة و الخبراء و الباحثين في الحقل التربوي على الصعيد الوطني، وسنعمل على نشر البرنامج الكامل قريبا .
فعلى الراغبين في المشاركة الاتصال بكل من :


– عبدالله اكنماس :0666092165
[email]ign.abdou@gmail.com[/email]
– صـالح ذكـــي : 0666092165
[email]dakisalah@gmail.com[/email]

المراسل

لا تعليقات

  1. المشرف العام

    المناظرة الاولى التي عقدت بالدار البيضاء كانت رائعة ومفيدة جدا ومستوى المشاركين كان رفيعا من أمثال الدكتور احمد المعتصم الخبير في السياسات التربوية،والدكتور سعيد العلام والدكتور لحسن مادي وغيرهم لا اتذكر الاسماء الاخرى استاذ حضر من جامعة الاندلس حقا كانت مناظرة رفيعة المستوى يحتاج المغرب لمثل هذه المبادرات لان تطوير المنظومة التربوية وإصلاحها لا بدد أن يمر عبر بوابة فتح النقاش العمومي بين جميع مكوناتها نتمنى للمناظرة الثانية ببني ملال النجاح فالموضوع مهم ومهم جدا ، ومركز الابحاث و الدراسات مركز واعد وستكون له بصمته الكبيرة على منظومتنا التربوية بالتوفيق إن شاء الله,

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*