Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » ثانوية الزهور الإعدادية بأولاد اكناو : حفل تكريمي

ثانوية الزهور الإعدادية بأولاد اكناو : حفل تكريمي


ثانوية الزهور الإعدادية بأولاد اكناو : حفل تكريمي

نظمت ثانوية الزهور الإعدادية يوم السبت 12 يناير 2013 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا،حفلا تكريميا للأستاذ المدير أحمد مرحوم وذلك بمناسبة تقاعده بعد مسيرة مهنية حافلة بالعطاء والتضحية.
وقد حضر هذا الحفل كل الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة وكذا جمعية آباء وأولياء التلاميذ وممثل عن المجلس الجماعي.

ذ عبدالهادى عبدوالطالب والمولوع ك

[U]تضمن هذا الحفل برنامجا حافلا كالتالي:[/U]

آيات بينات من الذكر الحكيم.
– النشيد الوطني.
– وصلة غنائية (1) لمجموعة الزهور.
– فيديو : ” المسيرة المهنية للسيد المدير“.
– كلمة السادة الأساتذة العاملين بالمؤسسة.
– تقديم هدية السادة الأساتذة الأولى.
– وصلة غنائية (2) لمجموعة الزهور.
– كلمة جمعية آباء و أولياء التلاميذ.
– تقديم هدية جمعية آباء و أولياء التلاميذ.
– فيديو : ” دردشة مع المدير“.
– كلمة تلاميذ المؤسسة.
– تقديم هدية السادة الأساتذة الثانية.
– كلمة الخليفة الثاني لرئيس جماعة أولاد كناو + هدية.
– وصلة غنائية (3) لمجموعة الزهور.
– تقديم هدية خاصة.
– فيديو : ” محطات من الحياة المهنية للسيد المدير“.
– تقديم هدية السادة الأساتذة الثالثة.
– فيديو : ” شهــادات “.
– كلمة للسيد المدير المكرم : الأستاذ أحمد مرحوم .
– كلمة للسيد المدير الجديد : الأستاذ محمد شعطيط .
– ختــام الحفـــل



عدد القراء: 1575 | قراء اليوم: 1

4 تعليقات

  1. تحية تربوية خالصة و خاصة للسيد المدير المكرم، والله إن العين لتدمع و القلب ليرجف حزناً على فراقك سيدي المدير الذي قل نظيرك في زمن التسلط و التجبر و حب المنصب و الكرسي. فلقد كنت نموذجاً لرجل التعليم الصادق المتفاني في عمله والذي يصرف قرارات الوزارة و النيابة بحكمة وفي جو أبوي و أخوي، دون استخدام لعصا القانون و السلطوية الجائرة، وكان إخوانك و أبناءك السادة الأساتذة؛ و بدون استثناء؛ نعم الرجال هم و النساء هن…، يتحلى الجميع بأخلاق عالية وسماحة لا منتهية وروح مرحة…. العمل جاد داخل المؤسسة و الجو أسري محض بكل ما للكلمة من معنى.
    إن أملنا كبير في الله عز و جل أن يوفق أستاذنا الجليل السيد المدير في حياته ما بعد المهنية، كنجاحه في مسيرته العملية، و ندعو له بالصحة و العافية و طول العمر إن شاء الله،… كما نتمنى صادقين أن لا يبخل علينا بالزيارة من حين لآخر… و نرجو للسيد المدير الجديد – القديم – مقاماً طيباً بيننا و نقول له حللت أهلاً و نزلت سهلاً بين ظهرانينا، و وفقك الباري جل علاه لأداء مهامك في أحسن الظروف من أجل استمرار نجاح هذه المؤسسة في عملية التربية و التكوين.
    ّذ.عمر بركوطة(مادة التربية البدنية و الرياضة)

  2. لقد تأثرت كثيرا حتى فاضت عيني بدمع صاف رقراق , حين قرأت هذا الخبر السار الذي قامت به مؤسسة الزهور بأولاد اكناو للسيد احمد مرحوم , مديرها وبنعم الرجل الذي حال على التقاعد بعزم وتبات دائمين , وكم كانت فرحتي عظيمة وانا اتصفح السطور الذهبية التي جاءت بالبوابة بقلم صاحب المقال الاستاذ :عبد الهادي عبدو الطالب ,وتعليق استاذ التربية البدنية : عمربركوطة . لذا اتمنى للأستاذ احمد مرحوم مديدا من العمر بالصحة والعافية واليمن والبركة وحجا مبرورا ان شاء الله . وأتمنى لزميلي الاستاذ :محمد شعطيط نجاحا في مهامه الجديدة بثانوية الزهور الزاهية . وشكرا . اخوكم : محمد همشة مدير ثانوية البيروني الاعدادية بنيابة : انزكان ايت ملول , الاكاديمية الجهوية : سوس ماسة درعة . اكادير .

  3. انا تلميذة في مؤسسة الزهور لقد اتار انتباهي تعليق استاذي عمر بركوطة.
    صراحة اعجبني هدا التكريم العظيم للسيد المدير السابق ومن كل قلبي اتمنى له مسيرة موفقة

  4. je vous en prie monsieur dergal

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*