Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » عاجل: ايت اعتاب … إلقاء القبض مساء اليوم على " عصابة" من 16 فردا مدججة بالسيوف

عاجل: ايت اعتاب … إلقاء القبض مساء اليوم على " عصابة" من 16 فردا مدججة بالسيوف


عاجل: ايت اعتاب … إلقاء القبض مساء اليوم على ” عصابة” من 16 فردا مدججة بالسيوف

علمت البوابة من مصادر مطلعة ان السلطات المحلية و الدرك الملكي بايت اعتاب قد القوا القبض على ” عصابة” مكونة من 16 فردا قادمين في الرباط على متن سيارة من نوع هونداي بيضاء اللون، يعتقد انها تابعة لجمعية ما، وليست في ملكية أي من الموقوفين و ذلك مساء اليوم الخميس 1 نونبر 2012 بعد صلاة المغرب.

هذا و تجدر الاشارة ان الموقوفين كانوا قد وصلوا مركز ايت اعتاب و هم في حالة سكر و احدثوا فوضى في المركز، منهم من تسلق جدران المدرسة الابتدائية، و منهم من حاول استدرار عطف المواطنين للحصول على بعض المساعدة، و من منهم من حاول الحصول على مشروبات غازية من احدى المقاهي دون أن يؤدي ثمنها، و هي النقطة التي أفاضت الكأس، حيث دخلوا في عراك مع صاحب المقهى و تجمهر المواطنون ليساهموا في القاء القبض عليهم بعد اخبار السلطات.

و تفيد مصادر جد مطلعة أن الموقوفين يتوفرون على أكثر من 5 سيوف يقارب طولها المتر، و كذا العاب نارية، كما انهم صرحوا للسلطات بأنهم قادمون لمتابعة مباراة الجيش الملكي و رجاء بني ملال بقصبة تادلة، لكن السؤال المطروح لماذا وصلوا الى ايت اعتاب…؟؟ و لم يقصدوا مكان المباراة؟؟؟ ما الغرض من تلك السيوف التي يحملونها معهم؟؟

هذا و لقد عرفت المنطقة خلال الشهور الماضية عددا من السرقات و الاعتداءات لم يعرف مصدرها و لا مرتكبوها، مثل سرقة المدرسة الابتدائية مدرسة سوق اربعاء الغرب، سرقة الأسلاك النحاسية الخاصة بشبكة الهاتف و الانترنت و التي تكررت أزيد من 5 مرات منذ شهر يونيو الماضي.

فهل سيفك اعتقال هذه “العصابة” لغز الاحداث السابقة أم ان الأمر مجرد صدفة و تزامن و تواجد في المكان غير المناسب كما يقال؟؟؟؟ هذا ما ستكشف عنه التحقيقات لاحقا

المراسل

لا تعليقات

  1. نتمنى ان تحدو السلطات نفس الحدو للقضاء على العصابات الاجرامية باقليم ازيلال واخص بالذكر عصابتي -خ ا- و -خ ج- اللتين عتوا في واويزغت فسادا

  2. تبارك الله على أيت اعتاب و أولاد أيت اعتاب.
    نسي المراسل أن ينوه أكثر بالساكنة التي كان لها الفضل في توقيف هذه العصابة مع الإشارة إلى أنه لولا وجود الدرك الملكي لما قتل أفراد العصابة بطريقة”يد من الفوقانية”كما جرت العادة في هذه المناطق الجبلية التي كانت تعتمد على وسائلها الخاصة للدفاع عن نفسها و عن ممتلكاتها.أملنا أن يقوم الدرك الملكي و السيد وكيل الملك بواجبهما و ألا يخلى سبيل هذه العصابة بدون عقاب.

  3. فعلا تبارك الله على ابناء ايت اعتاب وسكان ايت اعتاب والسلطة المحلية والدرك الملكي الدين شاركوا جميعا وبسرعة فائقة في احتواء خطر المجموعة الطائشة التي كادت ان تخلق ما لا تحمد عقباه في هده البلدة المسالمة الهادئة.المرجو من السكان ان يزدادو فطنة وحيطة وحدرا وشجاعة وجرءة حتى يتم فضح وجعل حد لفساد الارهابيين الحقيقيين المندسيين بينهم مند سنوات وفي شتى الاوصاف والمراتب والمواقع وخصوصا القادمين عن طريق الانتخابات والدين شوهوا وجه وسمعة ايت اعتاب التي تستحق كل الاحترام اداالمزيد من اليقضة والتضحية حتى تضمن كرامة الانسان العتابي اكتر في ظل الدستور الجديد والقضاءعلى جميع انواع الفساد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*