Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوارات صحفية » أزيلال أونلاين تحاور المدرب الفوراري بالديار الايطالية نور الدين هليل

أزيلال أونلاين تحاور المدرب الفوراري بالديار الايطالية نور الدين هليل


أزيلال أونلاين تحاور المدرب الفوراري بالديار الايطالية نور الدين هليل

كما هو معروف يعتبر المغرب خزان المواهب في كل المجالات الرياضية أهمها كرة القدم . ومن بين هذه المواهب الرياضية نور الدين هليل(28سنة) الذي استطاع في وقت وجيز تخطي مجموعة من العقبات ، بداية كلاعب في مورتارا كالشيو الذي فاز معه بهداف البطولة لموسمين متتاليين وجائزة أحسن لاعب، الامر الذي جعل مسؤولي النادي يسعون للاستفادة من خبرته، وتم تعيينه في بداية مشواره كمساعد مدرب سنة 2007 (فريق الكتاكيت) وشكل هذا العامل حافزا لنور الدين هليل الذي أدرك انه قريب من الحلم الذي كان يتهيأ له انه كان صعبا وأصبح بعدها مدربا لفريق كتاكيت مورتارا كالشيو .

بوابة أزيلال أونلاين أجرت حوارا حصريا مع المدرب الواعد نور الدين هليل وهذا نصه :

[U]أزيلال أونلاين : بداية السلام عليكم وعيدكم مبارك سعيد ونرحب بكم مرة أخرى في البوابة .[/U]-نور الدين هليل : شكرا أخي مروان وبدوري نتمنى لكم عيدا سعيدا ولكل العاملين بالبوابة ولكل المسلمين عامة
[U]أزيلال أونلاين : ماهو جديد نور الدين هليل لهذه السنة؟[/U] نور الدين هليل : عام 2012 كان حدث استثنائي لنور الدين هليل الذي حصل فيه على دبلوم من الجامعة الايطالية لكرة القدم بعد 7 أسابيع شاقة وصعبة من الحصص التكوينية بكل من نوفارا وميلانو وروما حول سيكولوجية اللعب والحصص التدريبية .

[U]أزيلال أونلاين : كيف ساعدك هذا الدبلوم الذي حصلت عليه من الجامعة الايطالية؟[/U] نور الدين هليل : ساعدني هذا الدبلوم بشكل كبير في حياتي المهنية فهذا الدبلوم مكنني من تدريب شبان فريق مورتارا كالشيو بعد أن كنت في السابق مجرد مدرب للكتاكيت فقط .
[U]أزيلال أونلاين : علمنا من مصادرنا الخاصة أن نور الدين وصلته بعض العروض ما صحة ذلك ؟[/U] نور الدين هليل : نعم وصلتني العديد من العروض التدريبية مباشرة بعض نيل الدبلوم وآخر هذه العروض هو عرض من فريق روماني يمارس بالدرجة الثانية (شبان) ولكني رفضت العرض المقدم من النادي الروماني.
[U]أزيلال أونلاين : ماهو سبب رفضك للعرض الروماني هل يتعلق ذلك بالمقابل المادي المقدم من النادي؟[/U] نور الدين هليل : لا ليس المقابل المادي ولكن حبي الشديد لنادي مورتارا كالشيو واكتساب المزيد من الخبرة في الملاعب الايطالية ولا أفكر حاليا بتغيير النادي .
[U]أزيلال أونلاين : هل يربطك عقد رسمي مع نادي مورتارا حاليا ؟[/U] نور الدين هليل : من طبيعة الحال بعد العرض الروماني تم توقيع عقد مع النادي لمدة 3 سنوات .

[U]أزيلال أونلاين : ماهي علاقتك بإدارة مورتارا كاشي؟ [/U] نور الدين هليل : الحمد لله علاقة جيدة جدا والسبب الرئيسي لرفضي العرض الروماني فلا يتركونني أحس أني خارج المغرب ويعاملوني مثل أي ايطالي ، وافتخر أيضا لكوني أول اجني مدرب في هذا النادي



[U]أزيلال أونلاين : ماهو الفريق المفضل لدى نور الدين هليل؟[/U] نور الدين هليل : هههههه بكل صراحة السيدة العجوز (اليوفي) وفي المغرب الجيش الملكي

[U]أزيلال أونلاين : ماهي طموحات نور الدين هليل ؟[/U] نور الدين هليل : كأي مدرب هو النجاح في المسيرة التدريبية وحاليا أفكر بحصد اكبر الشواهد والانجازات والتعلم أكثر لتدريب فرق الدرجة الأولى والثانية وأكون أول مدرب مغربي لفريق ايطالي في الدرجة الأولى.

[U]أزيلال أونلاين : كلمة أخيرة [/U]نور الدين هليل : نشكركم جزيل الشكر ونتمنى لكم الصحة والعافية ونشكر كل الأصدقاء والمعجبين بنور الدين هليل داخل المغرب وخارجه ونتمنى لكم عيد مبارك سعيد وكل عام وانم بألف خير ، وشكر خاص لك أخ مروان على هذا الحوار الشيق وشكرا أيضا للبوابة التي تعودنا دائما بالجديد.

وهذه صفحتي على الفايسبوك للتواصل
www.facebook.com/pages/hallil-nor-dine/300315180051074?ref=hl

حاوره المراسل والكاتب الصحفي مروان عابيد
[email]MEROUANE.AABID@GMAIL.COM[/email]


لا تعليقات

  1. حوار في المستوى واصل ولا تفاصل

  2. نور الدين هليل شرف وفخر لكل المغاربة عامة و الفوراريين خاصة اتمنى لك اخي نور الدين المزيد من النجاحات و انت تستاهل كل خير

  3. أشكر جزيل الشكر أخي الملقب بفوراري.جزاك الله خيرا

  4. أختي أنا فخور و معتز لكوني مغربي.أتمنى من الله أن يساعدني على تمثيل وطني أحسن تمثيل….شكرااااا لكٍ أختي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*