Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » دمنات : جمعية دمنات تنظم دوريا وطنيا للكرة الحديدية

دمنات : جمعية دمنات تنظم دوريا وطنيا للكرة الحديدية



دمنات : جمعية دمنات تنظم دوريا وطنيا للكرة الحديدية

نظمت جمعية دمنات للكرة الحديدية يوم الأحد 8 أبريل 2012 دوريا وطنيا للكرة الحديدية في نسخته الخامسة ، شاركت فيه 144 ثلاثية ممثلة في 31 ناديا رياضيا ينتمون لجهة تانسيفت الجنوب ، إضافة إلى بعض النوادي من خارج هذه الجهة/ العصبة ، والذين حضروا من مدن الدار البيضاء وخريبكة ثم أيت اسحاق ، وقد خصص لهذه التظاهرة جوائز عينية مهمة ، في حين بلغ مجموع الجوائز المالية 12600 درهم ، تم توزيعها على الفرق الفائزة .

رئيس جمعية دمنات للكرة الحديدية السيد : نور الدين السبع ، أدلى بتصريح للبوابة عبر فيه عن اعتزاز مدينة دمنات بهذا التنظيم ، كما أشاد بالأجواء الرياضية التي مرت فيها الاقصائيات والتي طبعتها الجدية والتنافسية ، كما اعتبر التظاهرة فرصة للضيوف للتعرف على هذه المدينة المناضلة والعريقة .

جدير بالذكر أن جمعية دمنات للكرة الحديدية تأسست سنة 1994 ، وانخرطت في الجامعة الملكية للكرة الحديدية سنة 2006 ، وأهم منجزاتها التأهل إلى ربع النهاية في دوري المدينة سنة 2011 ، وكذا ربع النهاية في دوري بني ملال سنة 2011 كذلك.
وقد عرفت التظاهرة مشاركة نون النسوة في الإقصائيات وهن : عزيزة دريوش و كريمة غزير المنتميتن إلى النادي الرياضي لآسفي إضافة إلى : هاجر زايي و بشرى العلوي من النادي المتعدد الرياضات / بني ملال ، وقد أسفرت النتائج عن تألق النادي الرياضي لآسفي وجاءت النتائج كالتالي:

*الجائزة الكبرى:
المرتبة الأولى : النادي الرياضي لآسفي ومثله كل من :
ــ المختار النملي
ــ توفيق ڰابيو
ــ عزيز فليو

المرتبة الثانية : نفس النادي ومثله كل من:
ــ عبد اللطيف محسن
ــ أمين بوعبدال
ــ عبد المجيد كاتب

* جائزة الترضية :

المرتبة الأولى : نادي متعدد الرياضات بني ملال ممثلا في :
ــ حميد أخشاب
ــ أسامة العامر
ــ فتاح جبران

المرتبة الثانية : نادي نجم أفورار للكرة الحديدية ومثله كل من :
ــ محمد علوي
ــ رضوان معيد
ــ وليد محتاج
جدير بالذكر أن الدوري الجهوي الموالي سينظم بمدينة أزيلال يوم الأحد المقبل 16 أبريل.

تغطية : الحسين العمراني




لا تعليقات

  1. هنيئا لنادي دمنات بنجاحه في تنظظيم دوريه السنوي الخامس و هنيئا لنادي اسفيcssعلى انجازه الرائع بفوزه بهدا الدوري وهنيئا كدلك لنادي cobm من بني ملال ولنادي نجم افوراربفوزه بكاس وصيف بطل المباراة الثانية .هدا ونلفت انتباه الجمهور الفوراري ان ناديه لعب كدلك نصف نهاية المباراة الاولى وانهزم خلالها امام نادي اسفي.

  2. الا كان الغدا ديالكم بحال افورار ***** فما حدت في افورار كارتة عطاوهم الرفيسة تلاتة برلمنيين احسرى الرفيسة تيعطيوها النفسات مشي للبغاو العبو الحديد والله الا خليتو الدل حدكين غير تفرقو الجوائز اودي الرايس اودي ****

  3. لاعب كرة حديدية

    الى المواطن الحر تعليقك ينقصه الكتير اولا تطرقت الى الرفيسة نعم صحيح ولكم من اكلها ؟اجيبك اكلها تلت اللاعبين الزوار الحضور الكلي كان 192 تلاتية اي ما مجموعه 586 لاعب لكن من اكل الرفيسة هم فقط 230 لاعب اما الباقون دهبوا ليبحتوا عن ملىء بطونهم في المقاهي والمشكل الدي حصل ان المقاهي الموجودة في افورار لم تستوعب الكم الهائل من الزبناء الوافدين عليها واغلب اللاعبن ومن بينهم انا اكل علبة سردين وكوكا ,هدا من جهة ومن جهة اخرى الدين اكلوا القليل من الرفيسة ويتوسطها دجاجة واحدة في الطبسيل وعليها عشرة اشخاص, كأن اصحاب افورار قالوا لهم قوموا بشمها وارجعوها الى اهلها,نعم ان كانت اليد قصيرة والعين بصيرة كان على الكمتب المسير ان يخبر اللاعبين في الصباح لكي يدبرو امرهم ويوم 1من شهر ابريل 2012 سوف نحتفل به كيوم مجاعة افورار

  4. بنادم وخا طيب ليه الديناصور غادي ياكلو ويعطيها للهضرة…الله ينجينا من الجيعانين الى شبعو

  5. اقول للاخ الدي سمى نفسه لاعب اي رياضي لست رياضيا اولى بك ان تعلم ان النادي ليس مجبرا على توفير الاكل وا قام به ما هوun geste et c est le geste qui compte يقول المثل المغربي جوعي في كرشي او عنايتي في راسي

  6. سلام الله عليك يا أخي ليس الغرض من التظاهرة هي محاربة سوء التغدية و انما وسيلة للاستمتاع بالهواية المفضلة يكفيهم فخرا انهم نظموا الدوري في الوقت المحدد وخلق جو رياضي أساسه خلق جسور التواصل بين الخوان الغيورين على اللعبة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*