Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » العد العكسي لدوري الصداقة في كرة القدم بسيدي حمادي

العد العكسي لدوري الصداقة في كرة القدم بسيدي حمادي



العد العكسي لدوري الصداقة في كرة القدم بسيدي حمادي

تنطلق يوم الإثنين 9 أبريل القادم بالملعب الجماعي لسيدي حمادي أولى مباريات دوري الصداقة في كرة القدم لأقل من 18 سنة ’ في دورته العاشرة الذي تنظمه هذه السنة جمعية السمير للماء والتنمية بصفتها الفريق الفائز بالنسخة الأخيرة .ومن المنتظر أن تعرف هذه الدورة تنافسا حادا بين كل الفرق المشاركة الممثلة لكل دواوير جماعة سيدي حمادي بالكرازة بحكم تزامنها مع حلول العطلة الربيعية .

وقد جرت عشية يوم الجمعة الأخير بفضاء الخليج قرعة المجموعات التي ستتبارى في هذا الدوري بحضور ممثلين عن أغلب الفرق المشاركة والتي أفرزت النتائج التالية :
المجموعة : 1
اسمير
أولاد سعيد
أولاد سالم الحسنية
[U]المجموعة :2[/U]أولاد عطو السلام
الدروة
أولاد سالم النهضة
[U]المجموعة : 3[/U]أولاد عطو بدر
أولاد حمو
الشركة الظهراوية
[U]المجموعة : 4[/U]الحبابيس
سيدي خريص
أولاد عطو طريق الخير

و ستجرى مباريات هذا الدوري على شكل بطولة في المجموعات الأربع التي سيتأهل فريقان منها عن كل مجموعة .
الفرق الثمانية المتأهلة إلى ربع النهاية ستخوض مقابلات إقصائية حاسمة فيما بينها لمعرفة الفرق الأربعة التي ستتبارى في المربع الذهبي للبطولة .

و سيرفع الستار على فعاليات هذا الدوري يوم الأحد 22 أبريل بإجراء المقابلة النهائية مع حفل توزيع الجوائز و الكؤوس على الفرق المتوجة و قبلها سيكون للجمهور الكرزوزي موعد مع مبارة تحديد الفريق الثالث و الرابع في البطولة .. كما ستتخلل هذا الدوري بعض المباريات الإستعراضية لتكريم بعض اللاعبين القدامى كما ستجرى مباريات رفع الستار للفرق الصغرى الخاصة بالفئات العمرية 1999.2000.2001

المراسل : تابوتي محمد




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*