Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » أفورار : الدوري الوطني الخامس لنادي نجم أفورار للكرة الحديدية يسدل ستاره

أفورار : الدوري الوطني الخامس لنادي نجم أفورار للكرة الحديدية يسدل ستاره


أفورار : الدوري الوطني الخامس لنادي نجم أفورار للكرة الحديدية يسدل ستاره

بنجاح متميز، أسدل الستار على منافسات الدوري الوطني السنوي الخامس لعصبة تانسيفت الجنوب للكرة الحديدية، الذي نظمه نادي نجم أفورار للكرة الحديدية بمدينة أفورار ، تحت شعار: ” الرياضة : تربية ، سلوك وأخلاق “، وذلك طيلة يوم الأحد فاتح أبريل 2012 ، بملاعب دار الشباب أحمد الحنصالي. وقد استمتع الجمهور الحاضر بمتابعة الأطوار التنافسية الشيقة للدوري، والذي عرف مشاركة 192 ثلاثية ( 576 لاعب ولاعبة ) تنتمي إلى 28 ناديا وتمثل ثلاثة عصب وهي عصبة تانسيفت الجنوب و عصبة الشاوية وعصبة سايس .

وقد عرف الدوري فوز فريق COBM من مدينة بني ملال بالجائزة الأولى المتمثلة في كأس الدوري المبارة الأولى ، وفاز بجائزة وصيف بطل الدوي للمبارة الأولى نادي CMSS سوق السبت ، أما كأس الدوري المبارة الثانية فقد عادت لثلاثية نادي BL وادي زم ، فيما آلت جائزة وصيف بطل المباراة لنادي CSPY اليوسفية .
هذا وقد أشرف على توزيع الجوائز كل من السيد الرداد المصطفى رئيس المجلس الجماعي ، والسيد عبد العزيز بنموسى رئيس نادي نجم أفورار للكرة الحديدية ، والسيد محمد سبيل مستشار جماعي ، والسيد الحسين أجديك مدير دار الشباب أحمد الحنصالي.

هذا وقد ارتأى نادي نجم أفورار للكرة الحديدية على هامش تنظيمه للمبارة الوطنية السنوية الخامسة تكريم أحد قيدومي النادي السيد التهامي بوكرين المشهود له حسب كلمة ريس النادي ” بخدماته وتفانيه وإخلاصه ” .

وفي تصريح لرئيس نادي نجم أفورار للكرة الحديدية ذ. عبد العزيز بن موسى لبوابة أزيلال أون لاين ، أكد بأن الدوري قد حقق هدفه الرياضي والأخلاقي والتواصلي، كما هو مسطر ومتضمن في برنامج الدوري وشعاره، وهو النجاح يضيف رئيس النادي، الذي تحقق بفضل المجهودات الكبيرة التي بدلت من قبل مجموعة من الفعاليات ، ووجه شكرا خاصا لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية ماديا أو معنويا ، وعلى رأس من خصهم بالشكر ” السيد عامل إقليم أزيلال والسيد رئيس جماعة أفورار بصفته الشخصية ومجلس جهة تادلة أزيلال ، ورجال الاعمال التالية أسماؤهم : المختار صواب ، محمد القلعي ومولاي أحمد الرويسة والعلمي ومصطفى وهبي والحسين وعرضى ، ولإدارة دار الشباب الشهيد أحمد الحنصالي التي وفرت كل الدعم اللوجيستيكي “.
كما توجه رئيس نادي نجم أفورار للكرة الحديدية بملتمس لكل من رئيس العصبة ، ورئيس الجامعة ، ورئيس المجلس الجماعي من أجل تقديم الدعم المادي للنادي وتوفير وسيلة نقل له ولمنخرطيه ، لأنه بصدد تأسيس مدرسة لتعليم مبادئ الكرة الحديدية للأطفال والفتيان والفتيات .

محمد كسوة .

[/RIGHT
]

لا تعليقات

  1. تحية الى الاساتدة بن موسى و محمد سبيلي ومزيدا من العطاء من اجل اخراج المنطقة من عزلتها.

  2. سبحان الله ، بنموسى وسبيل سيخرجان المنطقة من عزلتها بلعب الكلل الحديدية.ولماذا لم تذكر الوجوه الأخرى ؟

  3. متمنياتنا الخالصة ان يعيد هدا النادي امجاد الكرة الحديدية لمدينة افورار

  4. سمعنا ان نادي نجم افورار لم يستفد من منحة الجماعة .فهل هو فعلا لايستحق ام ان هناك معايير اخرى يعتمد عليها. فان كان عن الحضور والتنشبط فهو مشهودله بدلك فقد نظم عدة تظاهرات محلية وجهوية وفي كل سنة ينظم دوريه الوطني وان كان عن النتائج فقد احتل المرتبة 9 على مستزى العصبة كما فازت فتياته بالبطولة الوطنية وهو انجاز يتحقق لاول فى تاريخالعصبة هدا ونجده في كل يوم احد تجده يسمع صوت افورار في جميع ارجاء المغرب ولعل الحضور المكتف للمشاركين والمشاركات سنةبعد سنة لدليل قاطع على سمعةالنادي واشعاعه ……ساعدوه ودعموه لكي يرقى اكثر ففي نجاحه نجاح لافورار قاطبة .

  5. بصراحة احيي اللاعبين والدين ينتمون لنادي افورار والدي يتوفر على لاعبين ممتازين ومن بينهم التلاتية التي لعبت نهاية الترضية الامس بمدينة دمنات وهده التلاتية المتكونة من علوي ووليد تضحي طول السنة بمشاركتها المكتفة على مستوى العصبة او على المستوى الوطني,وبدون دعم من اي جهة ,لا لشيء وانما لتمتيل افورار تمتيل مشرف ,

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*